leftlogo

لو نفسك في الحواوشي.. هنرشحلك 4 مطاعم في القاهرة بتعمله عادي أو اسكندراني

A A A
كايزو
مطاعم حواوشي في مصر
المطاعم المقدمة للحواوشي في مصر عديدة، ولكن أغلبهم لا يقدمون الطعم الذي تريده وبالسعر المناسب لميزانيتك، ولذلك سنرشح أفضل الأماكن التي تشتري منها مع ضمان الحصول على طعم سينال إعجابك.

حواوشي الربيع

من أقدم وأشهر المطاعم المتخصصة في عمل الحواوشي في مصر، والمعروف بجودته وطعم السندوتشات المميز الذين يأتون إليها الناس خصيًا من كل مكان لتجربته، ولمعرفة سبب الإقبال الزائد عليه من الجمهور، لتجد نفسك واحد من محبيه الذين يترددون عليه كل فترة حتى ولون كان بعيدًا عن منطقة سكنك أو عملك.

أكثر ما يميز حواوشي الربيع هو اللحم الخاصة به والتي تكون من جزارتهم الخاصة، لتجد نفسك مطمئنًا بالسندوتش التي تأكله دون أن تفكر ما هو مصدر اللحم وهل هي جيدة للأكل أم لا.

كل أنواع الحواوشي ستجدها هناك، سواء السادة وبالسجق، إلى جانب الأطباق الآخرى يوجد طواجن العكاوي وطواجن اللحم بالبصل واللحم بالبطاطس، ولمحبي فواكهه اللحوم فيوجد طاجن الكوارع والفتة كما يوجد أيضاً كما طاجن الفريك والبامية والملوخية، لكي تذهب إلى هناك وتقوم بتجربة كل هذه الأشياء.

حواوشي 

كوفتا 


من المطاعم التي اشتهرت في الفترة الأخيرة، بسبب جودته العالية في السندوتشات فهو متخصص في إعداد سندوتشات الكفتة والحواوشي فقط، مع السلطات مثل سلطة الطحينة والتومية والسلطة الخضراء وغيرها.

كما يقدم أيضًا شيبسي جديد بنفس طعم منتجات المقرمشات الأخرى، وبسعر 10 جنيهات فقط، والذي نال إقبال كبير من الجمهور خاصة بعد ظهور حملات تشجيع المنتج المصري.

المطعم موجود في g7 بالقاهرة الجديدة بجانب جزيرة وطنية، وفرعه الثاني في مساكن الشيراتون.

حواوشي اسكندراني يبقى wawshy على طول  



يعتبر أغلى قليلاً من المطاعم الأخرى المقدمة لنفس الحواوشي، حيث يصل سعر السندوتش الواحد نحو 120 لسندوتش الحواوشي اللحمة، أما الحواوشي بايتس بسعر 50 جنيه.
المطعم موجود في بمنطقة النرجس التجمع الخامس شارع 79، بجانب جزيرة موبيل Mobil.
حواوشي
حواوشي 

كايزو 

"كايزو" مشهور بالشاورما، ولكنه يقدم أيضًا سندوتشات حواوشي المميزة، وبأسعار أقل من المطاعم الأخرى
المطعم موجود في Park View في مدينة نصر، بجوار مزارع دينا وسينابون.
كايزو 22
حواوشي 

مواضيع متفوتكش: شيبسي "كوفتا" الجديد.. يستاهل تجربه ولا بلاش منه؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022