leftlogo

لو نفسك في «تشيكن وينجز»؟ مطاعم بتقدمها بالبافلو والباربيكيو صوص

A A A
People Eating
تناول الطعام

تعتبر التشيكن وينجز من الأكلات التي يعشقها الكبار والصغار، كما تتميز بأنواع الصوصات المختلفة، التي يمكن إضافتها عليها من الحار والعادي وصوص البافلو والباربكيو والعديد من الاختيارات الأخرى، فإن كن واحدًا من عشاق التشيكن وينجز يمكنك الاستمتاع بتناوله والقرمشة المميزة في مطاعم متحصصة في تقديم التشيكن وينجز من ترشيحات فريق "Food Today".

Wing It


يدل اسم المطعم على ما يقدمه فـ"Wing It" هو واحد من المطاعم المتميزة في تقديم أجنحة الدجاج بالصوصات المختلفة، ويستطيع المطعم بمجرد النظر إلى قائمته أن يجعلك تعشق أجنحة الدجاج، بداية من تصميم المنيو وحرصه على إظهار الأجنحة بأجمل شكل.

 

وكل ما عليك هو اختيار إما أجنحة بدون العضم، أو بالعضم، والخطوة الثانية، اختيار الصوص المفضل لك، مثل "باربكيو، ثوم بالجبن البارميزان، مستردة بالعسل، سويت تشيلي، بافلو أو صوص حار". 

Buffalo Wings and rings


في المطعم يمكنك تناول أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" وهي أجنحة الدجاج المنزوعة العظام، ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ "Popcorn Chicken"، والتي تعتبر نسخة مصغرة من أجنحة الدجاج بنفس المذاق الرائع والغارق في الصوصات، وتتميز بكونه طبقا مثاليا للمشاركة مع أصدقائك.


كما يقدم مع الأجنحة أطباق أخرى كثيرة تخص الدجاج واللحم ومختلف أنواع السلطات، ويقدم أيضا ال Taco المكسيكي. 

Lord of the Wings


هو مطعم متخصص في تقديم أجنحة الدجاج كوجبة رئيسية، والتي تُقدم غارقة في تتبيلة قوية ومركزة النكهة، بجانب الديكور القادر على تغيير مودك، سواء في إحدى مواقعه المفتوحة أو المغلقة، فعند زيارتك للمكان ستجد أن أغلب الطاولات تتخذ شكل نصف دائري لتكون مناسبة للأصدقاء، ودومًا ما تجد أجواء الموسيقى في المكان مع إقامة الحفلات بشكل دوري.

ويُقدم المطعم أجنحة الدجاج بالصوصات المتنوعة، فالمكان يقدم أكثر من 20 نوعا من الصوصات لتعزيز تجربتك المثيرة مع تناول أجنحة الدجاج، وبهذا يكون لديه كل أنواع الصوصات الأساسية مثل الباربكيو والبافالو الحار والـ Honey Mustard والتي تتميز بجودتها ومذاقها.

 

كما يقدم المطعم أيضًا الـ Boneless Wings التي تتميز بأنها خالية من العظم، ويمكن تناولها بسهولة، ونرشح لك تجربة كومبو The Winger's، الذي يمزج 6 من أجنحة الدجاج التقليدية و4 من أجنحة الدجاج الخالية من العظم مع البطاطس وشرائح الجزر واختيارك من صوصين بجانب صوص الرانش أو الجبن الأزرق.
Buffalo Wings and rings تشيكن وينجز من Buffalo Wings and rings
Wing It Wing It
Lord of the Wings Lord of the Wings


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022