leftlogo

لو نفسك في Donuts.. هنقولك تروح فين وليه

A A A
eating-donuts-دوناتس
تناول الدوناتس

الدوناتس من الحلويات الشهيرة التي يُحبها الكبار والصغار، اسطوانة دائرية بعجينة هشة جدًا من الداخل ربما تكون سادة أو محشية بالصوص المُفضلك لك يمكن لقضمة واحدة منها أن تذوب في فمك وتذهب بك إلى عالم مثالي مليء بالبهجة، فإن كنت واحدًا من عشاق الدوناتس فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المتميزة في الدوناتس بنكهات متعددة.

Dunkin Donuts


يعتبر "دانكن دوناتس" أول مكان يخطر على بالك عندما ترغب في تناول قطعة دونات، ويُقدم الدونتس بنكهات مختلفة فيُمكنك أن تستمتع بدونات بأطعمة ونكهات مختلفة منها الشوكولاتة، الكراميل، الكولا، والسكر، مع قهوتك المُفضلة سواء تُفضل الاسبرسو أو اللاتيه أو القهوة الأمريكية، بجانب دونات دبل شوكولاتة، ودونات شوكلاتة مع طبقة خفيفة من الفانيليا.

كما يمكنك الاستمتع بعروض Dunkin المميزة، منها دونات بوكس 12 قطعة بـ170 جنيه، أو 5 قطع بـ95 جنيها، ويُمكنك أيضًا أن تستمتع بعروض الكومبو، منها 2 دونات وقهوة، أو 2 دونات مع كابتشينو أو لاتيه، وعروض أخرى على 4 قطع مع 2 قهوة أو 2 لاتيه أو 2 كابتشينو.

House of Donuts


بيت الدوناتس أو House of Donuts يعتبر من الأماكن القديمة التي نجحت في تأسيس علاقة قوية بينها وبين روادها، الشعور بالراحة أهم ما يميز المطاعم وبعدها يأتي كل شيء، ليستطيع المكان الصمود بعد افتتاح المتاجر العالمية المنافسة الأخرى في مصر.

 

ليقدم أنواه ونكهات مختلفة من الدونات الي تجعل لا أحد يختلف على طعم الدونتس المميز في بيت الدونتس، ولكن نكهة الفراولة لديهم مميزة للغاية، طعم صوص الفراولة نفسه طبيعي وحين يمتزج بعجينة الدونتس يتضاعف حجم السعادة.

Alien Dough


يقدم Alien Dough بوكسات دوناتس من 12 قطعة أو 6 قطع، أما عن قائمة دوناتس الفضائين نفسها فيمكنك الاستمتاع بهذه العجينة الهشة بعدة إضافات ونكهات على ذوقك، من الـGlazed وبالشوكولاتة، القرفة، أوريو والكراميل، أو الدوناتس المحشية بصوص البلو بيري، الفراولة، الكاسترد أو التوفي كريم.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالعرض الحالي على الدوناتس من المكان، فيمكنك طلب 6 دوناتس بسعر الـ5، بأي من النكهات التي تُفضلها بسعر 95 جنيها.


بجانب الدوناتس التقليدية بالنكهات التي نعرفها جميعًا، يمكنك الاستمتاع بدوناتس مختلفة في منيو Alien Dough تحت مُسمى "Star Dounts"، وتتكون من نكهات مميزة مثل دوناتس Havana Coconut لمحبي مذاق جوز الهند.

 

أما لعشاق الشوكولاتة فيمكنهم تجربة دوناتس بثلاث أنواع شوكولاتة مختلفين في نفس القطعة، أو دوناتس سنيكرز أو نوتيلا، بجانب نكهات أخرى من الريد فيلفت والفستق.
Dunkin Donuts نكهات جديدة من Dunkin Donuts

House Of Donuts
 House of Donuts

Alien Dough دوناتس من Alien Dough

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022