leftlogo

لو هتاكل في مصر الجديدة.. عيش أجواء كلاسيكية في Mezzanine ومنيو شرقي وغربي من Dodza

A A A
مطعم
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن مطعم جديد في منطقة مصر الجديدة لكي تستمتع بخروجة رائعة مع أصدقائك، ففريق "Food Today" يرشح لك مطعم Mezzanine بأجوائه الهادئة، والذي يقدم وجبات إفطار وغداء من سندوتشات متنوعة مع المشروبات الباردة والساخنة، أو يمكنك الذهاب إلى مطعم Dodza والاستمتاع بالوقت في المنطقة الداخلية أو الخارجية للمطعم مع تناول الأكل الشرقي والغربي.

Mezzanine

مطعم Mezzanine بالنزهة الجديدة، يوفر لك تناول الطعام في أجواء هادئة ومميزة، مع ديكور كلاسيكي وبسيط، مُناسب لبدء اليوم مع الكرواسون الطازج والقهوة أو العصير الفريش المُفضل لديك، بجانب منيو متنوع من وجبات الإفطار المختلفة والسندوتشات إلى الحلوى، لتختار ما يناسبك للاستمتاع بوقتك مع أصدقائك.

تاكل إيه في Mezzanine


إن ذهبت إلى المطعم في وقت الإفطار فعليك الاستمتاع بكرواسون بجبن الشيدر، أو التركي المدخن مع الطماطم والخس وجبن كريمي أكثر من رائع، ويُمكنك أيضًا تجربة كرواسون بجبن الفيتا مع خضراوات مختلفة من الخس والطماطم والخيار والبصل، بجانب قهوتك المُفضلة، سواء كانت قهوة تركي أو فرنساوي أو هوت شوكليت بقطع المارشميلو واللوز.

 

أما عن أطباق الغداء في المطعم فستجد أنواعًا مختلفة من سندوتشات البرجر والفرايد تشيكن، والتي نُرشح لك منها الـJucy Lucy إن كنت تُريد قطعة برجر 200 جرام غارقة في الجبن، مع المسطردة والبصل المكرمل، أو سندوتش الـMezzanine Burger ميكس بين البرجر وطعم البيكون المدخن مع المشروم.

مطعم Dodza


يقدم المطعم الموجود بمصر الجديدة، العديد من الأطباق العالمية من اللحوم المشوية والكوردن بلو إلى الأطباق الشرقية من السجق والحواوشي، بالإضافة إلى السندوتشات المجهزة بأفضل طريقة كي تستمتع بالأكلات المختلفة وسط أجواء وديكورات مميزة، تجمع بين اللون الأسود والذهبي مع طاولات وكراسي سوداء مريحة في الجزء الداخلي والخارجي للاستمتاع نسمات الهواء اللطيفة، مع أكلات متنوعة في المنيو.

تاكل إيه من Dodza


يقدم المطعم منيو متنوع للأطباق الرئيسية، فمن اللحوم؛ يمكنك الاستمتاع بـ"Trois Sauce Entercote" المكونة من قطعة لحم مشوية تُقدم مع الأعشاب وصلصة المشروم الخاصة بالمطعم مع جبن البلوتشيز، أما عن أطباق الدجاج فيمكنك طلب "Cordon Bleu" من صدور الدجاج المحشوة بالتركي المدخن وجبن الموتزاريلا، ويقدم طبقان جانبيان من اختيارك مع جميع الأطباق الرئيسية.

 

أما بالنسبة للمنيو الشرقي فيمكنك طلب السجق بصوص الجبن والخضروات مع الناتشوز، أو وجبة "Hawawshi, Sojouk and Cheese" من سندوتش السجق بالعيش البلدي مع الجبن المُفضل إليك مثل الموتزاريلا، الكيري والشيدر، وبالنسبة للمقبلات فيمكنك طلب طبق التسلية مع أصدقائك "Hot Dog Fries" المكون من البطاطس بقطع الهوت دوج مع صوص الجبن والخضروات والناتشوز.

ديكور Mezzanine الديكور في مطعم Mezzanine

سندوتش Mezanine سندوتش مقرمش من Mezzanine

صينية السجق من المطعم أطباق شرقية من مطعم Dodza


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022