leftlogo

جرب الفطار الجديد من Carmel بالتجمع.. واتغدى يوناني في Opa

A A A
مطعم اوبا
مؤسسين المطعم يتناولون الطعام في Opa

يمكنك أن تخوض تجربة الاختراعات الجديدة من السندوتشات والحلويات المختلفة لكي تستمتع بمذاق مختلف مع أصدقائك على وجبة الإفطار، وهو ما ينتظرك في مطعم Carmel بالتجمع الخامس، أما إن كنت من محبي الأكل اليوناني فيمكنك الذهاب إلى مطعم Opa بالقاهرة والإسكندرية وتجربة سندوتش "السوفياكي" الشهير أو اختراعات الحلوى هناك.

مطعم Carmel

يوفر المطعم لك خروجة صباحية ممتعة مع أصدقائك لتستمتعوا بلمسة الشمس الساطعة ونسمات الهواء، مع تناول وجبات متنوعة من الإفطار للغداء والحلويات، بجانب تقديم وجبة "البرانش" التي تعتبر وجبة الإفطار المتأخر، بالإضافة إلى اختراع سندوتشات الـ"Bagel" بالحشوات المختلفة.

تاكل إيه من Carmel

إن ذهبت على وقت الإفطار يمكنك الاستمتاع بـ"فرنش توست" محمص ومغطى بالسكر البودرة، والذي يقدم مع الصوص، أو يمكنك تناول البان كيك التقليدية بصوص الكراميل المالح، أو بان كيك بالتوت، ولعشاق أطباق الأومليت بمكوناته المختلفة، يمكنك الاستمتاع بـ"بيض بنديكت" في خبز البريوش مع شرائح سلمون، سبانخ، بيض وصوص هولنديز، والذي يُقدم مع السلطة.

 

أما لتجربة جديدة فبالتأكيد سيقع الاختيار على سندوتش "Bagel" بحشواته المختلفة، فيمكنك تناول "بيجل تركي"، والمكون من بيجل محشو شرائح الديك الرومي مع صلصة ديجون، جبن، طماطم و جرجير، أو روست بيف بيجل بالجبنة الشيدر، ديجون، طماطم و جرجير، أما عن الحلوى المميزة والجديدة هناك، فعليك تناول كيكة الجزر اللذيذة المُغطاة بالفروستينج والبقان.

 

مكان Opa

يتميز المكان بمنظر رائع مستوحى من مطاعم اليونان وخاصة مدينة سانتوريني، وعندما تدخل المطعم ستجد ديكور من الألوان الزرقاء مع لمسة من اللون الوردي في جميع الأشياء، فالمطعم مليء بالطاولات الخشبية مع المفارش الزرقاء، وجزء آخر بمقاعد وطاولات خشبية بسيطة مدهونة باللون الأزرق الفاتح والغامق، ويتزين المطعم بالكثير من الورود في جميع الأركان باللون الوردي المميز.

تاكل إيه من Opa

تتمتع قائمة مطعم "أوبا" بخيارات متنوعة من الطعام اليوناني والتقليدي، فيمكنك الاستمتاع  بـ"أوبا بيتا" المكونة من خبز البيتا المحشو بالدجاج والبصل والجبن المتنوعة، ولتجربة طعام يوناني حقيقية، فعليك أن تأكل أشهر أكلة في اليونان عن طريق طلب أوردر "سوفياكي الدجاج" الذي يتكون من قطع الدجاج المقطعة ومتبلة مع أصابع البطاطس المقلية، الملفوفة بشريحة من خبز البيتا اليوناني مع بعض الخس والطماطم وصوص المايونيز.

 

وإذا لم تكن من عشاق الدجاج، فيمكنك طلب "سوفياكي اللحم" لتستمتع بنفس المذاق الرائع، وللحلوى عليك تناول "Loukoumades"، المكونة من اللازانيا الحلوة المغطاة بصوص الكراميل والشوكولاتة مع قطع التوت.

سندوتش البيجل من Carmel سندوتش البيجل من Carmel

أطباق الفطار في Carmel أطباق الفطار في Carmel

سندويتش السوفياكي من Opa سندويتش السوفياكي من Opa

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022