leftlogo

لو هتتغدى في مصر الجديدة.. دوق «كباب أرمازولي» عند Alegria وادخل دوامات الشوكولاتة في The Diner

A A A
امرأة تأكل حلويات
فتاه تأكل

إذا كنت من محبي أجواء أمريكا خلال فترة الخمسينات، فقد تم افتتاح مطعم The Diner مؤخرًا في مصر الجديدة، والذي يركز على خدمة زبائنه بأجواء العشاء الأمريكية في فترة الخمسينات، وأهم ما يميزه هي دوامات الشوكولاتة بالفانيليا، أما في مطعم Alegria فهو مطعم متخصص في الأكلات المصرية المميزة مثل الطواجن والمشويات، والفتة وأنواع الشوربة المختلفة، ويوجد أيضا في مصر الجديدة.

أجواء أمريكا زمان في مطعم The Diner

يتميز المطعم بديكور مستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، ما يجعل المساحة في النهاية مرشحة لوضعيات تصوير مثالية، أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، وأول ما لفت انتباهنا داخل المطعم، هو دوامات الشوكولاتة بالفانيليا.

تاكل إيه من مطعم The Diner

عندما تتذوق طبق Cheesy hot Cheetos doughnut ستشعر وكأنك في أحد الكافيهات الأمريكية وفي انتظار مغني الراب لتكتمل أمسيتك، أما عن  Joe's Sloppy Cheese Fries، فكانت البطاطس مطبوخة بطريقة صحيحة وتقدم عادة مع الجبن وصلصة التشيلي والفلفل الحار، وبالنسبة  للأطباق الرئيسية، تعتبر Louisiana Fried Chicken هي الأفضل، وهي عبارة عن قطعتان من الدجاج المقلي الطري من الداخل والمقرمش من الخارج، ومغطاة بمرق بسيط مصنوع من الكريمة والفلفل، ويقدم الطبق مع بطاطس مهروسة مغطاة بمرقة دجاج والأرز المكسيكي.

 

وبما أن المطعم يقدم الأجواء الأمريكية فبطبيعة الحال لا يمكن تفويت البرجر، وهي التجربة الأكثر تشويقًا، وبرجر The diner يأتي في شكل فطيرة طرية مطبوخة بشكل مثالي، ومغطاة بالجبن الشيدر واللحم المقدد الطري، وحلقات البصل المقرمشة مع صوص الباربكيو والمشروم.

منيو مطعم Alegria

يُمكنك الحصول على فطار رائع مع أحبابك من Alegria حيث تبدأ بطبق الشوربة من لسان عصفور، خضار، فراخ بالكريمة، وسلطات مختلفة كسلطة الحمص والفتوش والسلطة الخضراء، أما المُقبلات فبالطبع السمبوسك التي تُقدم بالفراخ والسوسيس وليس اللحم أو الجبن فقط، وكبيبة وورق عنب وتشيكن استربس.

 

أما المشويات فتجد كفتة فراخ، وكفتة ضاني، وكباب بتلو، وكباب أرمازولي، وكباب أورفلي، وموزة ضاني وفراخ مشوية وطرب وكبدة بلدي، أما الأطباق الرئيسية فنُرشح لك منها التشيكن جراتين مع البينا وايت، أو السكالوب بانيه مع مكرونة بالريد صوص، ويُمكنك أيضًا أن تجد كوردن بلو أو بيف فيليه يُقدم مع بينا ريد وبراون صوص.

طواجن بكل الأنواع في Alegria

إذا كنت من مُحبي الأطباق الشرقية والطواجن فتجدها أيضًا في Alegria، فلديهم طواجن كباب حلة ومكرونة بشاميل ونجرسكو وملوخية وطاجن تورلي، بالإضافة إلى ورقة لحمة وفتة لحمة وطاجن محشي مشكل وعكاوي، ويُمكنك أيضًا أن تستمتع بطعم الحمام المحشي أو البط الروستو من الأطباق الشرقية.

284311049_149293274337630_1564772765921886438_n
برجر امريكي من The Diner

Image1_32022916935488759936
ديكور مطعم The Diner

277818039_1709362316080018_2635768297965068233_n
طاجن من مطعم Alegria

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022