leftlogo

ليالي العرب وست البيت وايبيس.. مطاعم الصفوة لو مسافر الفيوم

A A A
images (95)
مطعم ست البيت

تقع مدينة الفيوم على بعد 100 كيلومتر من جنوب غرب القاهرة، ويتم الوصول إليها في ساعتين من خلال نظام المواصلات العامة.


وتتميز الفيوم بطابعها الذي يمزج بين صخب المدينة في مركزها وبين حقول المزروعات في الريف، مثل النخيل والمانجا بالإضافة إلى عباد الشمس، وتضم المدينة العديد من المواقع التي تستقطب السياح إليها، مثل بحيرة قارون المالحة، ووادي الريان الساحر، بالإضافة الى منتجع قرية تونس والسواقي التي هي عبارة عن دولاب لنقل المياه وفلترتها داخل قناة يوسف التي تقطع المدينة من المنتصف.

مطعم ليالي العرب


يتواجد مطعم ليالي العرب في قرية ليالي العرب السياحية، في محافظة الفيوم، ويقدم المطعم الوجبات التقليدية من الدجاج المشوي مع الارز والملوخية، حساء العدس، والباميا باللحم، وغيرها من الخيارات التي تضمها القائمة، كما أن المطعم يضم جلسات عديدة في الهواء الطلق، ذات طابع ريفي، وايضا قاعة داخلية كبيرة، مع نوافذ ملونة، ومقاعد داخلية مريحة. 

مطعم ست البيت

مطعم ست البيت، هو مطعم قريب من بحيرة قارون وقرية تونس السياحية، ويتميز بديكورات تقليدية من التراث الصعيدي، موزعة في القاعة الداخلية والحديقة الخارجية، ويقدم المطعم تجربة مميزة من خلال الأطباق المحلية التي يتم تحضيرها وفق الوصفات الريفية، ومن الخيارات لديه، الحمام والبط، والمحاشي بانواعها، بالاضافة الى الفطير بالسمن البلدي.

مطعم البرج للأسماك


يختار زبائن مطعم البرج للأسماك من السياح والمحليين ما يرغبون بتناوله من أنواع الأسماك وفواكه البحر وينتظرون إعداده أمامهم في المطعم حيث يختص هذا المطعم بإعداد شتى أنواع المأكولات البحرية على اختلاف طرق تحضيرها، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية، والمشروبات الباردة المنعشة، والمقبلات والصلصات المناسبة لمرافقة الأسماك.

مطعم ايبيس

يقدم مطعم ايبيس قائمة فريدة ومتنوعة، بأطباق عالمية شهية، منها البيتزا الايطالية، والروستي السويسري مع سلطة الحديقة، بالإضافة إلى تحضير المعجنات الخاصة منها رغيف كرافتكورن الطازج وخبز تيسينر، وغيرها مما يمكن للزبائن تناوله في الساحة الخارجية ذات الديكورات البسيطة، تحت الأشجار الخضراء، وفي الهواء الطلق.

مطعم كبابجي العيسوي


يختص مطعم كبابجي العيسوي، بتقديم نوع محدد من أصناف المشاوي، هو طبق الكباب المشوي، الذي يتم إعداده من اجود مكونات اللحوم، من اللحم البقري ولحم الضأن، والكفته، واجنحة الدجاج، وغيرها، مما يتم تتبيله وفق البهارات الخاصة، ومن ثم إعداده، وتقديمه ساخنا للزبائن مع المقبلات والمشروبات.

مطعم بلو دونكي

مطعم بلو دونكي، هو مطعم راقي وجميل، يقع داخل منتجع قرية تونس السياحي في محافظة الفيوم، ويشتهر المكان بإقامته البوفيهات المفتوحة التي تقدم مختلف أصناف الأطباق المحلية والعالمية، كما يوجد خيارات للطلبات الفردية الخاصة، منها المقبلات من الحمص، والمكدوس، واللبنة، والمتبل، والوجبات الرئيسية منها الطواجن المختلفة، وشرائح اللحم المشوية مع الخضار، الدجاج المحشي، والاسماك المشوية، وغيرها الكثير.
download (1)
مطعم ليالي العرب 
images (96)
مطعم ايبيس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022