leftlogo

ليه لازم تروح مطعم Geo يوم الجمعة؟ هتاكل بط بالبرتقان في «أوبن بوفيه» شرقي

A A A
geo6
Geo Cafe
مطعم Geo دائما ما يُبهر زواره بأطباقه المميزة، فالمنيو الخاص به في رمضان يدل على أن ورائه مجموعة من الطهاة المُتخصصين والمتميزين في عملهم، حيث يحضرون أشهى الأكلات من أكثر من ثقافة طبخ مختلفة، كما أنه طوال العام يُقدم أكلات من 5 دول حول العالم، من لبنان، الهند، المكسيك، فرنسا وإيطاليا، أما في رمضان فقرر أن يكون المنيو شرقي مع أوبن بوفيه رائع يُمكنك أن تستمتع فيه بأكلاتك على الفطار والسحور.

تفطر إيه في Geo؟

يُقدم GEO وجبات متميزة للشهر الكريم، في أوبن بوفيه لتستطيع تذوق ما تشتهيه وتختار أكلاتك بنفسك، ويوم السبت والثلاثاء ستجد فراخ تندوري وبيكاتا مشروم ومسقعة باللحمة المقروم وبطاطس كاريه داوود باشا، مع أرز أبيض وزبادي بالخيار وسلطة خضراء وطحينة وبابا غنوج، مع باذنجان مخلل وفتوش.
ومن المُقبلات إسبرنج رولز وورق عنب وسمبوسك جبنة وممبار ومكرونة بشمال وخضار سوتيه.
أما الإثنين والخميس فستجد أرز بسمتي بالخضار، وسلطة خضراء وفتوش وطحينة وبابا غنوج وزبادي بالخيار ونسواز سلاد، ومن المُقبلات يوجد سمبوسك جبنة، ممبار، ورق عنب، اسبرنج رولز، ويُمكنك أيضًا أن تجد بستا بالوايت صوص وجلاش باللحمة وكفتة مشوية، وفراخ بصوص المشروم ومن أطباق خضار ستجد خضار سوتيه وبسلة وكوسة باللحمة المفرومة.

تاكل إيه في أول الأسبوع؟

في بداية الأسبوع يوم الأحد والأربعاء ستجد أرز بالشعرية وسلطة خضراء وطحينة وغنوج وفتوش وباذنجان مخلل وزبادي بالخيار، بالنسبة للمقبلات فهي رائعة حيث ستجد اسبرنج رولز، سمبوسك بالجبنة، ملوخية، ممبار، خضار سوتيه، محاشي مشكل، ومكرونة بشاميل، وفراخ روستو، بالإضافة لروز بيف بصوص الديمجلاس وطواجن بامية.

يوم الجمعة لازم تروح Geo

ويوم الجمعة يوجد منيو خاص تمامًا، فهو يوم الخروجات والعزومات لذا ينصب اهتمام Geo على الأطباق في هذا اليوم، ومن ضمن الوجبات ستجد أرز بالكبدة، وبالشعرية، وسلطة ولدروف، وهوم سلاد، وسلطة طحينة وبابا غنوج وباذنجان مخلل، وزبادي بايخيار، هذا بالنسبة للسلطات أما المُقبلات فتجد جاهزًا أمامك سمبوسك جبنة، ممبار، ورق عنب، اسبرنج رولز، ويوجد كباب حلة وشيش طاووق وكفتة مشوية، وحمام محشي، وأطباق رائعة من البط بالبرتقال ننصحك أن تجربها بشدة.

تتسحر إيه في Geo؟ 

سحور رمضان أيضًا في Geo أوبن بوفيه، يشمل الفول بكافة أنواعه (الفول الاسكندراني، بالزيت الحار، بزيت الزيتون، وأطباق الأومليت المختلفة) بجانب البيض المسلوق والمدحرج.
أيضًا البطاطس البوريه والمقلية، والشكشوكة، والطعمية، والجبن بطماطم، مع الزبادي والباذنجان المخلل والسلطات، وأطباق مُميزة من البطيخ الذي يُشعرك بانتعاشة تتجنب بها حر الصيام، وبليلة.

geo3
منيو رمضان

geo4ممبار مع ورق عنب

geo5
Geo Cafe
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022