leftlogo

طواجن مغربي تخطف القلب في Maroccan Times.. جربت اللحمة بالبرقوق؟

A A A
WhatsApp Image 2022-04-06 at 1.38.06 PM
Moroccan Times

المطبخ المغربي من أكثر المطابخ تنوعا في العالم بسبب تفاعل المغرب مع العديد من الثقافات منذ آلاف السنين، لذا إن كنت جربت أكلات مغربية فالتأكيد استمتعت بها وإن لم تفعل فنرشح لك مطعم Maroccan Times لتجربة وتناول أشهى الأطباق المصرية والمغربية على سفرتكم في رمضان، وقضاء أوقات ممتعة رفقة أصحابك أو عائلتك.


تاكل إيه؟

في البيتزا يُمكنك أن تحصل على كل أصناف البيتزا التي تتوقع وجودها تقريبًا، بداية من المارجريتا أو الخضروات، إلى الباربكيو والتشيكن رانش والبيروني والسوبر سوبريم.
أما الباستا فكل ما ترغب فيه وتشتهيه موجود، الألفريدو باستا بقطع الدجاج المشوي، والسي قود بقطع الجمبري والكاليماري والكابوريا، والنجرسكو لمحبي الجبنة الموتزريلا في الأكل.
أيضًا الميكس تشيز باستا، والباستا بصوص الريحان أكثر من رائعين، ومحبو الطعم السبايسي ستعجبهم باستا الفالبينو للغاية، أما السموكر فهى لمحبي الطعم المدخن من الببروني والبيف بيكون مع الباستا.

تجرب إيه من المشاوي؟

وجبات المشويات ركن أساسي في منيو Maroccan Times، لإنهم يقدمون أطباقا مختلفة وفي نفس الوقت مطهوة جيدًا ومع أطباق جانبية لذيذة، ويُمكن أن تستمتع بوجبات فراح مشوية،أو كفتة مشوية أو كباب مشوي، مع أرز وطحين وسلطة خضراء.
ونُرشح لك أن تطلب إضافة إحدى أطباق السلطة الموجودة في المنيو، فهم لديهم فتوش، تبولة، سيزر سالاد، خيار بالزبادي.
ويُمكن أن تبدأ أكلك بطبق من شوربة لسان العصفور أو الخضار الشهية لديهم، أو شوربة كريمة بالدجاج أيضًا رائعة، أما شوربة السي فود فهى تخطف قلبك لو كنت من محبي السي فود.

تاكل إيه من طواجن مغربي؟

في المغرب يُسمى الطاجن، طاجين ويتميز بكثرة الصلصة فيها وبالميكسات الخطيرة التي يقومون بها  في Marrocan Times يمكنك الاستمتاع بطاجن من الفراخ مع الخضار، أو الفراخ مع الزيتون والبطاطس سواء المطبوخة أو المحمرة.
الكسكسي من الأكلات التي لها شهرة وحب كبير على السفرة المغربية، في رمضان يتناولونه على السحور ويستخدمونه أيضًا في تحضير بعض الأكلات والطواجن، يمكنك أن تطلب طاجن كسكسي بالفراخ والخصار،أو كسكسي مع فراخ مدفونة فيه.
أما طواجن اللحوم فهى قصة مختلفة تمامًا، حيث يُمكنك الاستمتاع بطاجم كسكسي باللحم والخضار أو بمدفون اللحم، ومن الطواجن المغربية اللذيذة للغاية والتي نُرشحها لك، طاجن اللحم بالبرقوق، أو لحم بقراع العسل، أو لحم بالخرشوف والبسلة.

لازم تجرب الطاسات والسندوتشات

كما ذكرنا إن مطعم Marrocan Times يعمل على تقديم أكل مغربي وغربي، في الطاسات يُمكنك الاستمتاع بطاسة من الجريل تشيكن، أو الفرايد تشيكن، لديهم أيضًا طاسة برجر وهي أكلة مختلفة بعض الشيء يمكن أن تجربها، ولديهم طاسة سجق أيضًا.
أما السندوتشات فهى متنوعة بين البرجر، السجق، الشاورما، البطاطس، الكفتة، الكوردن بلو  التشيكن كريسبي، والجمبري.



WhatsApp Image 2022-04-06 at 1.38.05 PM
فاهيتا فراخ

WhatsApp Image 2022-04-06 at 1.38.06 PM (1)
بيتزا 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 1.38.06 PM (2)
مشاوي 

WhatsApp Image 2022-04-06 at 1.38.06 PM (3)
طاجن مغربي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022