leftlogo

ماكدونالدز مش بس سندوتشات.. 10 حاجات تطلبها من المنيو وهتستمتع بيها

A A A
ماكدونالدز
ماكدونالدز

عشاق ماكدونالدز فقط سيفهمون السطور التالية، فهم يعلمون تماما أن ماكدونالدز أكثر من كونه مطعما لتناول السندوتشات، فبعيدا عن البرجر والتشيكين هناك أكثر من 10 أنواع في منيو ماكدونالدز يمكنك طلبها والاستمتاع بتناولها، سنخبرك بها لتختار ما تحب.


إليك قائمة بـ10 أطعمة مُختلفة يُمكنك تناولها من ماك، سواء للفطور أو العشاء أو كحلوى بعد وجبتك الأساسية.

Strawberry Custard Pie



لعُشاق الفراولة هذه أفضل فرصة لتنفرد باختراع من الفراولة والكاسترد يأخذك لعالم آخر من ماكدونالدز، هى عبارة عن فطيرة ساخنة وكريسبي بداخلها الكاسترد والفراولة بداخله، مع كل قطمة ستشعر ببردوة الفراولة وسخونة الفطير المُقرمش.

Oreo McFlurry



منذ بداية تقديم آيس كريم " صانداي " من ماكدونالدز، وإعجاب جمهوره به بدأ ماكدونالدز يُطور الفكرة أكثر وأكثر، الآن يُقدم آيس كريم أوريو لذيذ ومُختلف وسكره مضبوط، بقطع من بسكوت الأوريو المُقرمش.

Ice Cream Cone


لمُحبي بسكويت الآيس الكريم المُقرمش، "ماك" يُقدم آيس كريم كونو ببسكويت مُقرمش وطري في نفس الوقت، مع كريمة الفانيليا الناعمة.

Caramel Sundae


صنداي المُميز من ماكدونالز مع كريمة الفانيليا الرائعة من ماك، مع صوص الكراميل لعُشاق طعمه الغني مع الفانيليا، طعمه خفيف ويُمكنك تناوله بعد وجبتك الأساسية من ماك، أو بمفرده.

Strawberry Sandae


الحلو في اتنين، صنداي بالفانيليا الكريمي ومُغطى بكريمة الفراولة الحلوة، ويُقدم أيضًا بالشوكولاتة لمُحبي الشوكولاتة الذين لا يستغنون عنها في أي وجباتهم.

Red Velvet

كيكة ريد فيلفيت الرائعة، مع كريمة مخفوقة وخفيفة كعادة ماكدونالدز، وطبقة من كريمة الفيرمين،مُمتازة لمُحبي الفراولة، يُمكنك تناولها على الفطار مع قهوتك المُفضلة.


Blueberry CheeseCake


من يُفضلون التشيز كيك بلوبري من الصعب أن يُغيروا رأيهم ويطلبوا شيئًا آخر، لذلك إذا كنت ممن يبحثون عنها ستجدها بكريمة ماك المُميزة والخفيفة، وطبقة واضحة من البلوبيري على الوجه.

Chocolate Fudge


ميكس كيكة الـFudge الناعمة والشكولاته الناعمة والكريمة المخفوقة، لا يحتاج لوصف يكفي فقط أن تُجربه في الصباح علي فطورك الأساسي أو في المساء أو بعد سندوتشك المُفضل.

Blueberry Muffin


مافن خفيف ولذيذ ومحشو بقطع التوت الطازجة، إذا كنت من مُحبي التوت سينال هذا اعجابك بكل تأكيد.

Chocolate Walnut

كيكة مُحضرة خصيصًا لعُشاق الإسبيرسو، لأنها مُحضرة بالإسبريسو والجوز المبشور على الوجه.

 

 

 

 

 


فرابيه
ماك فلوري

صنداي
صنداي فراولة

فطيرة كاسترد
فطيرة كاسترد وفراولة

ميلك شيك
ميلك شيك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022