leftlogo

متشجعش على معدة فاضية.. مطاعم في مصر بتقدم لك عروض خاصة بمناسبة كأس الأمم الأفريقية

A A A
الإفطارفي صاحب السعادة
عروض المطاعم بمناسبة كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية من المواسم التي ننتظرها بين كل فترة والأخرى، ولأن لمة الماتشات لا تحلو إلا بالأكل، قررنا نجمع لك لذلك نقدم لك أبرز المطاعم التي تقدم عروض تلك الفترة بأسعار تبدأ من 80 جنيه.

Bun N Bun 

من المطاعم التي تقدم عروض مستمرة على السندوتشات الخاصة به، طوال فترة كأس الأمم الأفريقية مثل عرض Man to Man بسعر 185 جنيه، ويتكون من 6 وينجز بالصوصات و2 فرايز سمول و2 هوت دوج و1 بان كيك، إلى جانب عرض الريمونتادا المكون من 6 وينجز بالصوصات و2 فرايز سمول و2 أولدش بان Oldish Bun و1 بان كيك بسعر 210 جنيه.

أما عرض الأكسترا تايم يتضمن 6 وينجز بالصوصات و2 فرايز سمول و2 بيف أوريجينال و1 بان كيك بسعر 230 جنيه، إلى جانب عرض "الهاف تايم" بسعر 230 جنيه المكون من 6 وينجز بالصوصات و2 فرايز سمول و2 تشيكن أوريجينال و1 بان كيك.

Bun N Bun 

بدل الساندوتشين 3.. عرض هولمز الجديد 

يتضمن عرض هولمز الجديد الحصول على سعر 3 سندوتشات بسعر سندوتشين، مع وجود عرض الـ Melt Box المكون من 3 سندوتش برجر لحمة مع الجبن الشيدر والبصل المكرمل وصوصات هولمز، والمتاح حاليًا في كل فروع برجر هولمز في القاهرة والاسكندرية ي=بأسعار تبدأ من 140 جنيه.
هولمز برجر موجود في ميامي وسان ستيفانو ومحطة الرمل وسيتي سنتر والكوربة والشيخ زايد.

holmes

عروض أبطال أفريقيا من أبو مازن السوري

كما يقدم أبو مازن السوري عروض "أبطال أفريقيا" على سندوتشات الشاورما اللحم والدجاج، مثل عرض مرسول المكون من 2 سندوتش دجاج بسعر 89 جنيه بدلاً من 130 جنيه.
مواضيع متفوتكش: بعد تعرضها لخسائر فادحة.. ستاربكس تصدر بيانًا لتوضيح موقفها تجاه الأحداث الراهنة

أبو مازن 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022