leftlogo

متفوتش عروض الفطار الشرقي والفلاحي على النيل من Sul Nilo

A A A
فطار على النيل من Sul Nilo
فطار على النيل من Sul Nilo
الاستمتاع بتناول الطعام على ضفاف النيل من أمتع الأشياء التي يمكنك القيام بها، خصوصًا إن كان هذا الطعام مُقدم بجودة عالية من مطابخ العالم المتنوعة، وهذا ما يوفره مطعم Sul Nilo بممشى أهل مصر، لتستمتع بيوم مثالي مع أصدقائك على النيل مع تناول الأكلات الشهية المناسبة للإفطار أو الغداء أو فقط تناول المشروبات المتنوعة، لنعرض عليك تفاصيل الأكلات المتنوعة في Sul Nilo وعرضه المميز على الفطار بالمطعم.

عرض الفطار في Sul Nilo


بجانب الأطباق الرئيسية والجانبية المتنوعة المناسبة للغداء، يمكنك الاستمتاع بالفطار أيضًا على النيل، فما أجمل من فطار شرقي فلاحي أصيل على النيل، ليُقدم مطعم Sul Nilo عرض مميز على الفطار، فيمكنك الاستمتاع بالفطير الفلاحي، عسل بالطحينة، جبنة بالطماطم وشاي على النيل بـ50 جنيه.
يمكنك الاستمتاع بفطار أهل مصر 1 المكون من فول، بطاطس، بيض، جبنه بالطماطم، عيش وشاى بسعر 65 جنيه فقط، وإذا طلبت وجبتين فطار يمكنك الحصول عليهما بسعر 110 جنيه فقط بدلًا من 135 جنيه.
أما فطار أهل مصر 2 فيتكون من فطير فلاحى، عسل بالطحينة، جبنة بالطماطم، شاى بسعر 65 جنيه وإذا طلبت وجبتين فطار يمكنك الحصول عليهما بسعر 100 جنيه فقط بدلًا من 135 جنيه.

تأكل إيه في Sul Nilo


يمكنك بدء اليوم بشوربة الفراخ بالمشروم اللذيذة المُقدمة مع التوست المُحمص، لتتناول بعد ذلك من أطباق المقبلات المتنوعة من كاساديا الدجاج، تشيكن فينجرز وموتزاريلا ستيكس، أما عن الأطباق الرئيسية في المطعم فتتنوع لتناسب جميع الأذواق، من فيليه اللحم والاسكالوب بارميجانو والريب أي، إلى أطباق الدجاج المشوية والمقلية، أما إن كنت من محبي الباستا فيمكنك طلب "ألفريدو باستا" المكونة من مكرونة بنا بالمشروم والدجاج مع صوص الألفريدو الكريمة مع لمسة جبن البارميزان.  

تأكل إيه تاني من Sul Nilo


إذا كنت من عشاق الوجبات السريعة، وبالتحديد البيتزا والبرجر، يمكنك اختيار البرجر المناسب لك، إما البرجر الكلاسيك أو البرجر المدخن أو برجر بالتركي المدخن، ولا تقلق، جودة اللحم هناك مميزة ومشوية على أعلى درجة، أما البيتزا، يمكنك طلبها مارجريتا أو سي فود.
Sul Nilo س تناول الفطار في Sul Nilo
Sul Nilo من أكلات Sul Nilo
من أكلات Sul Nilo الباستا في Sul Nilo
295675942_800385878009870_859143384382259264_n بداخل مطعم Sul Nilo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022