leftlogo

أكل حلو بـView.. على الأهرامات في Tree lounge وفي قلب النيل من Cafelluca

A A A
Tree lounge
منظر الأهرامات في مطعم Tree lounge

تناول الطعام أيً كان في مطعم يتمتع بفيو مميز يجعل الأكل أحلى، وفي مصر ستجد العديد من هذه الاختيارات بسبب تعدد المناظر الطبيعية والمميزة، لنبدأ ترشيحاتنا بمطعم Tree lounge الذي يطُل على الأهرامات مباشرةً، لتستمتع بيوم مثالي وأكلات لذيذة بأجواء رائعة، أو يمكنك الاستمتاع بتناول الأكل اللذيذ في قلب نهر النيل من خلال الذهاب إلى Cafelluca.

Tree lounge


عندما تسعى إلى التغيير والذهاب لمطعم بأجواء لا مثيل لها من الرقي والهدوء مع ڤيو رائع مثل الأهرامات، فستجد مطعم Tree lounge من بين اختياراتك الأولى، بفضل قائمة الطعام التي جمعت العديد من الأطباق المتنوعة وفيو الأهرامات المميز.

 

كما يوفر المكان إمكانية تأجير المكان بالكامل وتزيينه كما تحب لقضاء موعد رومانسي رائع مع شريك حياتك، كما يمكنك الذهاب إلى Tree lounge في فروعه الأخرى المتميزة بالفيو الرائع أيضًا على النيل وفي برج القاهرة والمعادي.

ممكن تأكل إيه في Tree lounge


في منيو المطعم ستجد أكلات مختلفة من ضمنها طبق الـ Steak مع اختيارك من صوص المشروم الغني، أو الـ Gravy Sauce، بعده مباشرة يمكنك تجربة التشوكليت مولتين كيك التي ستأتيك على هيئة كرة هائلة من الشوكولاتة تعتليها قطعة كبيرة من آيس كريم الفانيليا تذوب مع الشوكولاتة الغنية بمجرد أن تلمسها ملعقتك الصغيرة فتنفجر منها الشوكولاتة الساخنة لمزيجاً ساحراً مع الآيس كريم المثلج.

Cafelluca


تخيل أنك تتناول فطارك في هدوء بعيدا عن الزحام والإزعاج وسط النيل وتستمع إلى موسيقى هادئة مع صوت العصافير والموج وأمامك مشهد النيل والطبيعة، هذا ما يقدمه لك مطعم "كافيلوكة"، لتستمتع برحلة نيلية مدتها ساعتين.


ومن الممكن أن تحدد المكان الذي ستنطلق منه وعادة يكون في الدقي أو المعادي، فكل ما عليك الاتصال بهم لحجز مكان، خاصة أن المكان في المواسم والأعياد والويك إند "كامل العدد"، مع العلم أن أقل عدد مسموح به هو أشخاص، فننصحك الذهاب مع أصدقائك.

الأكل في Cafelluca


في تجربة جديدة ومختلفة، يتواجد الطاهي بداخل المركب ليقدم أطباقا متنوعة على حسب الإفطار والغداء من منيو ثابت، وإن ذهبت على الإفطار ستتمكن من تناول وجبة مكونة من فول، أومليت، فلافل، فطير مع عسل وجبنة بطماطم، بجانب السلطة والمشروبات.

أما منيو الغداء فيضم تشكيلة أطباق مقبلات متنوعة من محشي ورق العنب والبطاطا الحارة وسلطة الفتوش واختيارات أخرى، مع أطباق رئيسية من الفراخ المشوية والكُفتة المُقدمة مع الأرز والخضار السوتيه، أو وجبة ميكس جريل.


وتحدد الأسعار حسب الخدمة المقدمة "فطار مع مشروبات"، "غداء مع مشروبات"، "أو مشروبات فقط"، لتستمتع بالأكل اللذيذ مع أصدقائك وأنتم في قلب النيل حرفيًا، ومن حولكم المناظر الخلابة.
تناول الطعام في Tree lounge تناول الطعام في Tree lounge
 عشاء رومانسي في Tree lounge
Cafelluca مجموعة أصدقاء في Cafelluca
 Cafelluca في قلب النيل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022