leftlogo

مجلة "فوربس" تختار 6 مطاعم مصرية ضمن مسابقة أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط لعام 2023

A A A
forbes (1)
فوربس تختار 6 مطاعم مصرية ضمن قائمة الأفضل في الشرق الأوسط
جائزة أفضل مطعم في الشرق  الأوسط من فوربس من الجوائز المميزة في الشرق الأوسط، والمعروفة بحيادتيها في المقارنة بين المطاعم واختيار الأفضل منهم بناء على تقييمات عالية الدقة سواء من خلال طعم الأكل، والسعر، ومستوى النظافة، مدى رضاء العملاء عن العملاء، كمية الطعام المقدمة في الطبق.

فازت 6 مطاعم مصرية في مسابقة مجلة "فوربس" لأفضل 50 مطعم بالشرق الأوسط، والتي تُعقد للمرة الثالثة على التوالي من تنظيم شركة ويليام ريد، وهي شركة إعلامية مقرها في المملكة المتحدة.

Khufu's في المركز الخامس 

حصل Khuf's على المركز الخامس ضمن قائمة أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط، والمتواجد بمنطقة الأهرامات في الجيزة.
"خوفو" متخصص في تقديم أكثر من 30 صنف يمكنك الاختيار منهم ما تشاء، ونضمن لك الحصول على خدمة عالية حيث يقدم كافة الأطباق بجودة عالية وبطعم سينال إعجابك، ولذلك إذا كنت تنوي تناول وجبة غداءك هناك فنرشح لك البدء بطبق الشوربة وننصحك بتجربة شوربة اللسان العصفور أو شوربة الخضار المميزة.

KAZOKU في المركز الـ 12

ليس غريب أن تسمع اسم Kazoku ضمن أفضل 50 مطعم بالشرق الأوسط، خاصة أن كل شيء لديه مميز ومختلف تمامًا عن أي مطعم أخر في مصر.

SACHI في المركز الـ 15

جاء SACHI المتواجد في الشيخ زايد بالمركز الـ 15، خاصة بأنه من الأماكن المميزة في مصر والتي تستحق التجربة.

Zooba في المركز الـ 24 

ليست المرة الأولى التي يأتي فيها Zooba ضمن قائمة أفضل المطاعم بالشرق الأوسط، فقد حصل عليها سابقًا، خاصة أنه متميز بتقديم الأكل المصري الأصيل بطريقة جديدة ومختلفة مع الحفاظ على الطعم المميز.

SACHI Heliopolis في المركز الـ 33

هذه المرة الأولى التي يحصل فيها SACHI جائزتين للفرعين الخاصين به، خاصة مع جودة الأكل المميزة لديهم.

Izakaya في المركز الـ 38 

Izakaya الموجود في بالم هيلز الشيخ زايد، يقدم كل أنواع الطعام سواء الأسماك مثل السوشي إلى جانب المأكولات اليابانية وأمريكا الجنوبية في منيو واحد متنوع يقدم كل ما تريده، والذي أهله للمنافسة بقوق ضمن أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط.

وتم الإعلان عن الجوائز، مع إلغاء الحفل الشخصي الذي كان من المقرر عقده في أبو ظبي في ديسمبر الماضي، ولكن تم إلغاء الحفل الحرب الدائرة في الشرق الأوسط بقطاع غزة، وأشارت المنظمة إلى الظروف والتحديات الحالية التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: الفلانتين السنة دي غير.. جرب مشروب الـ Pink Latte الجديد من TBS
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022