leftlogo

محاشي مع كل وجبة في مطعم «الديوان».. والسحور فول على الفخم بالفراخ والكفتة!

A A A
247242372_349190086982071_3976318000925647059_n
مطعم الديوان

المحاشي والمشاوي والأكل الشرقي من الوجبات المُفضلة لأغلب المصريين خصوصًا على الإفطار في شهر رمضان، وفي مطعم "الديوان" يجمع لك جميع هذه الأطعمة اللذيذة في صينية واحدة لتستمتع بها على الإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في أجواء رمضانية وقعدة عربي في المطعم، مع شاشة عرض كبيرة ومنطقة مخصصة للأطفال.

لأكيلة المحشي


لو كنت من عشاق المحاشي بكل أشكله فمطعم "الديوان" يقدم حلل محشاي كاملة مع كل الوجبات في المطعم، سواء مع البط، الفراخ، الشيش طاووق أو الكفتة، ويمكنك اختيار نوع المحشي الذي تفضله من حلة محشي ورق عنب، كرنب، أو مشكل محشي كوسة وبتنجان وفلفل، ومع اختيار نوع السلطات أيضًا من تشكيلة متنوعة.

منيو رمضان كله صواني


إلى جانب منيو المميز لأطباق المشاوي، الطواجن، الأرز المعمر والكبسة، يقدم المطعم صواني كاملة ومتنوعة لعزومات رمضان، فيمكنك الاستمتاع بـ"صينية الفخدة" المكونة من (فخدة، 12 كفتة، نص كبدة، 12 سجق، حلة محشي، ممبار، أرز، طاجن ملوخية وسلطة و4 شوربة)، أو "صينية البطة" التي تحتوي على (بطة محشية، 18 صباع كفتة، 2 حمام، أرز بالمكسرات، سلطة، صنية صغيرة محاشي ممبار علي ورق عنب، طاجن ملوخية وطاجن بطاطس).
ويوفر "صينية الحمام" المكونة من (8 حمام مشوي محشي أرز أو فريك، مع أرز بالخلطة أو أبيض، 8 شوربة حمام)، أما إن كنت من محبي الدجاج فصينية الفراخ ستكون كافية مع (8 قطع كفتة، 8 سجق، فرخة مشوية، أرز خلطة، 2 شوربة و4 سلطة).

فول بكل شكل ولون


رغم أن الفول هو نجم السحور في كل مكان، إلا أن مذاق الفول يختلف من مكان إلى أخر، وفي مطعم الديوان يبدعون فى تحضيره على السحور فستجد فول مشوي علي الفحم، فول بالكفتة، فول بالشيش طاووق وفول بالفراخ المسحبة، وأيضًا لم ينسوا عشاق اللحوم ليوفر المطعم فول باللحمة المفرومة وصنوبر وفول بالسجق، وكل أطباق الفول تقدم وهي غارقة بالجبنة الموتزاريلا فوق السطح.


العنوان : مول "رينج رود Ring Road" علي الطريق الدائري المعادي.

الديوان2صواني الديوان في رمضان

الديوان1 محشي ومشاوي متنوعة

مطعم الديوان مطعم الديوان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022