leftlogo

"مسلم صيني".. أول مطعم مشويات عل الطريقة الصينية في مصر... ياترى بيقدم إيه؟

A A A
نودلز
مسلم صيني اول مطعم مشويات عل الطريقة الصينية
بعد انتشار ثقافة الأكل الصيني في مصر وأصبحنا نألف طعم أكلات صينية كثيرة وهناك مطاعم متخصصة في الأكل الصيني بمصر، سمعنا مؤخرا عن أول مطعم صيني متخصص في المشويات الصينية وهو "مسلم صيني" مطعم بسيط صاحبه رجل صيني درس وعاش بمصر والمطعم موجود في شارع الدكتور عبد الشافي محمد بمدينة نصر، المطعم مفتوح يوميا من الرابعة والنصف عصرا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

منيو المطعم فيه إيه ؟


منيو مطعم "مسلم صيني" رغم بساطته إلا أن جميع التجارب السابقة للأكل يتحدثون عن احترافية الصنع ونظافة المكان كما أن ما يميز الأكل هناك أنه فريش وطازج لأنه يصنع يوميا حسب الطلب، من أشهر الأكلات هناك الكباب وهناك أكثر من نوع كباب بقري وكباب ضاني وسعره يبدأ من 15 جنيها.

سمك وأجنحة دجاج مشوية


من الأصناف المفضلة لدى البعض في مطعم صيني مسلم ، طبق السمك المشوي المتبل بالبهارات الصينية ومصنوع علي الطريقة الصينية وهناك أيضا طبق أجنحة الدجاج المشوية ، وقطع الدجاج المشوي مع السمسم والصوص والنودلز هناك في المطعم لذيذة جدا وتقدم بأكثر من طريقة ولابد أن تجرب الخبز الصيني المشوي.

المطعم أيضا يقدم العديد من الأطباق والوجبات والمقبلات المُحضرة على الطريقة الصينية، من شنغهاي إلي القاهرة مباشرة، من الأطباق المميزة عنده Sweet and Sour chicken بقطع الفراخ الرائعة وصوصات حادقة وحلوة وهو من أشهر الأطباق الصينية، ويُقدم مع الفراخ بصوص الترياكي الرائع، ويوجد طبق Sweet and sour بالجمبري أيضًا.

يُوفر المطعم أيضا وجبات جاهزة ويُتيح لك اختيار مكوناتها، والوجبات الجاهزة منها وجبة بيف وهي نودلز وخلطة خضراوات طازجة وبيف وفلفل ألوان ومشروم فريش.

FB_IMG_1665734211962
 منيو مطعم مسلم صيني 

FB_IMG_1665734217158
FB_IMG_1665734298327
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022