leftlogo

سماشد برجر وسندوتشات بريسكت في Red Goat وشوف "مي حلمي" من جوا المطبخ

A A A
تناول سندوتشات Red Goat
تناول سندوتشات Red Goat

مهما كان ذوقك في الأكل سواء البريسكت أو السماشد برجر أو حتى التشيكن رانش، كل هذه السندوتشات ستجدها بأشكالها في مطعم "Red Goat" بمدينة نصر، الذي يُقدم سندوتشات متنوعة تناسب كل الشلة والعروض الحالية في المطعم، وبجانب مذاق السندوتشات اللذيذ، يتميز Red Goat بالديكور الخارجي والداخلي للمطعم، والذي ستجده باللون الأحمر وأشكال مختلفة من الغزلان على الحائط. 
العنوان :مدينة نصر بداخل سيتي هاب مول امتداد حديقة الطفل احمد فخري.

مي حلمي في Red Goat 


منذ افتتاح مطعم Red Goat وهو يعد رواده بتقديم أفضل سندوتشات سماشد برجر بطعم مثالي، وبسبب ذلك لاقى إقبالاً كبيرا من الناس والمشاهير على فرعه في مدينة نصر، ومن بين الزيارات العديدة للمطعم، لم تكتف المذيعة "مي حلمي" بتجربة سندوتشات السماشد برجر فقط، بل دخلت إلى مطبخ المطعم لإعداد السندوتش الخاص بها بنفسها مع فريق المطعم، لتضع الصوص والخيار المخلل والجبن إلى السماشد برجر حتى يصبح بشكله النهائي اللذيذ، وقالت على البرجر أنه "اجدع برجر كلته في حياتي.. في العالم".

هتاكل ايه من Red Goat 


يقدم  Red Goatأنواع ساندوتشات مختلفة منها البريسكت وهو نوع من اللحم الطري المتبل الذي يأخذ وقت أطول من العادي للتسوية، أما سندوتشات السماشد برجر فهو نوع من البرجر الطري والمضغوط وأقرب للحرارة ليأخذ من طعم الفحم، ليُقدم لك بالإضافات المختلفة على حسب رغبتك، ذلك بالإضافة إلى سندوتشات التشيكن، والمشروبات مختلفة من الميلك تشيك. 

من سندوتشات Red Goat 


نبدأ ترشيحاتنتا بسندوتشات البرجر، فيمكنك طلب أكثر من نوع حسب اختيارك، يمكنك طلب Crispy onions وهو عبارة عن شريحة برجر سماشد مع البصل المقرمش والجبن الأمريكي والخس والمخلل، أما إذا كنت من محبي المشروم، يمكنك طلب Cheese Mushroom وهو عبارة عن مشروم وجبن وبيف مشوي ومخلل وصوص المايو.

 

ومن أفضل ساندوتشات الدجاج هناك هو التشيكن رانش، المكون من دجاج مع صوص الرانش وصوص الجبنة والخس والمخلل، وأيضًا سندوتشات البريسكت ستجد منها بريسكت بصوص العسل وبريسكت بالجبن.
أما عن المشروبات، لا يمكنك تفويت الميلك تشيك بأي نوع سواء فانيليا، شوكولاتة، كراميل أو فراولة. 

عروض Red Goat على السماشد برجر


عرض The Twin Goats بيتكون من 2 سندوتش برجر سنجل من Cheese Burger وCrispy Onion مع 2 بطاطس مقلية وكوكاكولا بسعر 130 جنيه.
‎عرض The Double Goats عبارة عن 2 سندوتش برجر دابل من سندوتش Cheese Burger، مع 2 بطاطس مقلية وكوكاكولا بسعر 170 جنيه.


‎عرض The Goats لمجموعة الصحاب وعبارة عن 4 سندوتشات برجر سنجل على كيفك ويتكون من سندوتشات ( 2 Cheese Burger - Cheese Mushroom Burger - Cheese Bacon Burger ) مع 2 بطاطس مقلية وكوكاكولا بسعر 250 جنيه.


سندوتشات Red Goat سندوتشات Red Goat
من عروض Red Goat من عروض Red Goat
WhatsApp Image 2022-09-29 at 3.07.59 PM (2) من عروض Red Goat

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022