leftlogo

"مشروبات سحرية" سر رشاقة النجمة "نادين نجيم".. ما هي؟

A A A
نادين نجيم
الفنانة نادين نجيم

الرشاقة حلم يراود الكثير من الفتيات، فتسعى الكثير منهن لاتباع الأنظمة الغذائية المنتشرة على أمل أن يصلن إلى الوزن المثالي والمرضي لهن، ولا يقتصر الأمر على الفتيات، ولكن أيضًا حلم الكثير من مشاهير الفن، منهن النجمة اللبنانية، نادين نجيم، التي استطاعت في إنقاص وزنها من خلال نظام غذائي وضعه لها استشاري التغذية الخاص بها.

النظام الغذائي الخاص بالنجمة اللبنانية نادين نجيم:

 النجمة نادين نجيم

 

كشفت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام" عن نظامها الغذائي التي وضعته لها خبيرة التغذية، والتي استطاعت فقد الكثير من وزنها خاصة بعد أن زاد وزنها بعد الولادة، ولم يساعده النظام فقط على خسارة وزنها لكنها حصلت على حياة صحية أفضل من خلال مشروب سحري أفقدها وزنها وأيضًا طارد للسموم التي بالجسم.

المشروب السحري الخاص بالفنانة نادين نجيم، هو كالتالي:

مكون من النعناع وعصير الليمون ومياه، الذي يعمل على تنظيف الجسم من السموم، وينقص الوزن كيلو في الأسبوع.

واتبعت الفنانة نادين نجيم نظامًا غذائيًا من خلال بعض المشروبات وهي كالآتي:

الشوكولاتة الداكنة:

استبدلت الفنانة نادين نجيم، الحلويات والشكولاتة التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، بقطعة من الشكولاتة الداكنة، والمفيدة لصحة القلب والجسم بشكل عام.


الجريب فروت:

النجمة نادين نجم تحافظ على رشاقتها

 

من أهم الخطوات التي اتبعتها نادين نجيم في نظامها الغذائي، هو الاستمرار على شرب عصير الجريب فروت يوميًا قبل وجبة الإفطار والغذاء والعشاء، لما يحتويه على سعرات حرارية منخفضة.


شرب الماء:

تتناول يوميًا أكثر من لترين من الماء قبل وبعد الوجبات لتحافظ على بشرتها من الجفاف، وحرق الدهون، مع شرب القرفة والزنجبيل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022