leftlogo

مش بس فطير.. مطعم "الأنفوشي" بيعمل عظمة

A A A
الانفوشي
الانفوشي

 

اسمه " فطير الأنفوشي"، لكن هذا لا يعني أنه يُقدم فقط الفطائر الساخنة والمنفوخة من كثرة الحشو ويتصاعد منها بخار الهواء مع طبقات الموتزريلا علي الوجه، هو يُقدم ما هو أعظم من ذلك.


إيه حكاية ميكس النوتيلا ؟

 


هو طبق مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل بركان من النوتيلا والشكولاته البيضاء، مع الكاستروقطع من الموز ورشة من المكسرات علي الوجه، "وهم"، هكذا يُعلق معجبين الأنفوشي علي صورة الطبق علي منصات التواصل الإجتماعى.

 

ماذا عن البيتزا؟

 

 

البيتزا أيضًا تُصنف أنها بيتزا إيطالي من شوارع ميلانو إلي قلبك مُباشرة، هي ليست علي الطريقة الإيطالية فقط، هي تُصنع كما يصنعها الإيطاليون بالظبط، ومن أحلي الأنواع لديه بيتزا دجاج كبيرة نصها بصوص الرانش، والنصف الآخر بصوص الباربيكيو، إذا كنت من الكثيرين الذين يُفضلون الرانش والباربكيو وتُصيبهم الحيرة ف كل مرة يختارون بينهما، فالأنفوشي حل لك هذه المُشكلة.


فطاير الحلو، اوعي تفوّت اللوتس



عجين كبير، عليه طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكوت لوتس مُفتت، وفوق كل هذه قطع من بسكوت اللوتس علي الوجه، تأكلها باردة أو ساخنة في الحالتين سُتصيبك بالحيرة ولن تستطيع أن تتوقف عن التهامها.

الأنفوشي أيضًا مُتميز في الفطائر الشرقية، لأنها تأخذ وش البيتزا مع حشو الفطير، مع الكثير من الموتزريلا التي تجعلها شهيّة، مثل فطير السجق، والجمبري، والرانش، أفضل ما في الفطائر أنها لا تحمل الكثير من الزيت، بالإضافة للحشو الكثير والكثير.

المكان : 

٣٨ أحمد فخري - مدينة نصر

فروع أخري: 

المهندسين - ۹۳ أ شارع أحمد عرابي
٦ أكتوبر - برج السفراء شارع مكتبة الجامعة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022