leftlogo

مطاعم على النيل هتاكل فيها شرقي وأطباق جيالك من آسيا.. دليلك عندنا

A A A
تناول الطعام على النيل في Nairu
تناول الطعام على النيل في Nairu

يمكنك الاستمتاع بخروجة ممتعة على النيل مع أصدقائك يوم الجمعة في بعض المطاعم المختلفة والمميزة، لتقضي يوم الإجازة بشكل مثالي وممتع، فريق "Food Today" يقدم لك مطاعم على النيل بفيو رائع، وتقديم أكلات متنوعة من الشرقي المُقرب إلى قلوبنا، والأكل الآسيوي اللذيذ والغريب ليناسب تجربة جديدة من نوعها.

ZAZA Cuisine


بعد نجاح أول فرع لمطعم ZAZA Cuisine في مصر بالزمالك، قرر نشر البهجة والأجواء المميزة والأطباق المصرية الأصيلة إلى ممشى أهل مصر، ليقدم المطعم أطباقا متنوعة مناسبة للإفطار والغداء على ضفاف النيل، بجانب توفير ليالي "الكايروكي" للغناء مع أصدقائك بالمطعم، فيمكنكم الاستمتاع بهذه التجربة كل يوم أحد في فرع الزمالك، وكل يوم ثلاثاء بفرع ممشى أهل مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

فإن ذهبت إلى ZAZA Cuisine في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بأطباق الأومليت بالتركي، الجبن وبالسلمون، أو تناول المذاق الفلاحي الأصيل بالفطير المشلتت والعسل والجبن بالطماطم، أما إن ذهبت مع أصدقائك على الغداء، فبالتأكيد سيقع اختياركم على الأطباق الشرقية الشهيرة التي تحتل المنيو بشكل ملحوظ، فيمكنك الاستمتاع بوجبة طاجن الملوخية والأرز والدجاج المحمر، بجانب المشاوي المتنوعة من الكفتة والدجاج المشوي.


باب النيل

يقدم مطعم "باب النيل" التابع لفندق "فيرمونت نايل سيتي" مأكولات شرق أوسطية عالمية، إلى جانب عروض ترفيهية حية يومية من قبل الراقصين والمغنيين، لتستمتع بسهرة مختلفة مع أصدقائك قادرة على إسعادك، ولتتناول الطعام الشهي وسط أجواء مميزة، مع الديكور الكلاسيكي والزخرفة المستوحاة من الأرابيسك من حولك، ليوفر المطعم أجواء دافئة وترحيبية تشعرك بالألفة على الفور، وكل ذلك مع إطلالة مميزة على النيل.

ليُقدم المطعم العديد من الأكلات الشرقية مثل طواجن اللحم كطاجن البامية باللحم، والكشري، والملوخية، وأكلات أخرى متنوعة من البلاد المختلفة، ومنها شيش الفراخ بدبس الرمان، والكبسة بأكثر من طريقة، والدجاج التندوري والسلمون والجمبري المقلي. 

Nairu


يعد من أفضل المطاعم الآسيوية التي قد تزورها، لأنه يختلف عن جميع المطاعم الأخرى من حيث الاحترافية في التعامل وجودة الطعام وتميزه بالرقي بوجوده في فندق "الفور سيزونز"، ليقدم المطعم أحلى الأطباق من دول آسيا المختلفة، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات "باوبانز" المحشوة بلحم صدر بقري مع الليمون والصويا والمخلل الحار والبصل المحمر.


وإذا أردتم تناول سوشي بطريقة مختلفة، ما عليكم سوى حجز مقعدكم داخل مطعم Nairu، فالسوشي مصنوع بمهارة عالية من أفضل الشيفات، ومكون من التوابل الآسيوية، وهي من ألذ وأطيب التوابل عالميًا، بالإضافة إلى الأسماك والأرز الآسيوي الشهي، بجانب الأطباق التايلاندية مثل الجمبري بالـ"Green Curry" ، أو الأطباق التايوانية من الـ"Mongolian-Style Beef".
Zaza تناول الطعام في مطعم ZAZA Cuisine

تناول الأكل الآسيوي في Nairu تناول الأكل الآسيوي في Nairu

 فيو مطعم باب النيل 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022