leftlogo

مطاعم متروحاش غير الخميس.. باستا إيطالي من Porta Doro.. ومشاوي في River Bank

A A A
eating-vegan-pasta-penne-2021-09-03-04-38-00-utc (1)
باستا

يوم الخميس هو يوم مميز لدي الجميع لأنه يكون أخر يوم في إسبوع العمل وبعدها تحصل على إجازة مع الأهل والأصدقاء فإن كنت تريد الخروج مع أصدقائك عقب العمل سوف نرشح لك ثلاثة مطاعم مميزة يمكنك زيارتها يوم الخميس لتكتمل السعادة في هذا اليوم.

مطعم Porta Doro

تعتبر الباستا أهم أطباق المطبخ الإيطالي، ويقدم مطعم "بورتا دورا" أنواعا مختلفة من الباستا، فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي دي بولو ألا كريما" المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء، أما إن كنت من محبي السي فود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون، والأعشاب، والريحان وجبن البارميزان، أو "بينا ألا سلمون" المكونة من مكرونة بيني مع سلمون مدخن وصوص كريمة بيضاء.

مطعم River Bank

يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

 

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.

مطعم Maat

دائمًا نجم وجبة الإفطار هو البيض، لكن في مطعم Maat يُقدم البيض بأشكال وطرق متعددة ومختلفة، والتي توفر لك تجربة جديدة من مطابخ عالمية لم تذوق مثلها، فيمكنك تجربة "Atlantic Eggs" المكونة من بيض عضوي مسلوق يقدم فوق كيكة مافن إنجليزية محمصة من الحبوب الكاملة، بالإضافة إلى سمك السلمون المدخن وصلصة هولنديز، أو "بيض فلورنتين" الذي يحتوي على بيض عضوي مسلوق يقدم فوق طبقة من السبانخ الصغيرة والكيك الإنجليزي المحمص من الحبوب الكاملة ومغطى بصلصة هولنديز.

 

إن كنت تُفضل المذاق الحلو في وجبة الإفطار وبدء اليوم بجرعة حلوى، فيمكنك الاستمتاع بـ"فرينش توست بالموز والعسل والقشطة"، والذي يتم إعداده عن طريق قلي شرائح من خبز الحليب بالزبدة، ويُقدم مع موز مكرمل بالسكر البني، ومغطاة برذاذ عسل وقليل من الكريمة المخفوقة.

grilled-barbecue-meat-shashlik-shish-kebab-pork-me-2021-08-26-23-06-04-utc
homemade-pasta-with-herbs-and-tomatoes-2022-02-02-04-50-09-utc
eating-hot-dog-with-sauce-2021-08-29-00-34-08-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022