leftlogo

مطاعم مختلفة للفطار في التجمع الخامس.. أكلات شرقي وغربي والحلو تركي

A A A
مجموعة أصدقاء في مطعم
مجموعة أصدقاء في مطعم

إن كنت من سكان التجمع الخامس وتبحث عن مطعم لقضاء وقت ممتع على الإفطار وتناول وجبة مختلفة، يرشح لك فريق "Food Today" ثلاثة مطاعم متنوعة في منطقة التجمع الخامس تقدم أكلات تناسب جميع الأذواق، فإن كنت تريد تجربة الأكل التركي فعليك الذهاب إلى "Türcia" أما إن أردت الالتزام بالأكل الشرقي فمطعم "حضرموت عنتر" يفتح ذراعيه إليك بالطواجن والمشاوي، ولعشاق البرجر يمكنكم الذهاب إلى "B-chops".

برجر في "B-Chops"من بين اختيارات مطعم B-Chops المتنوعة، يُمكنك تجربة Signature B وهو سندوتش بقطعتين من البرجر، والجبن مع خضروات وصوص بي شوبس المميز، أما لو كنت تُحب الـSweet Corn فيُمكنك طلب ريمولايد برجر بقطعتين من البرجر والجبن، مع صوص ريمولايد والذرة حلوة، ويُوجد اختيارات بالبصل المكرمل، أو أصابع الموتزريلا، والطعم المدخن بقطع التِركي وصوص الباربكيو.


وإذا كنت تشتهي الفرايد تشيكن أكثر فيُوجد في المطعم العديد من أنواع سندوتشات الفراخ، وإن لم ترغب في تناول البرجر يُمكنك اختيار كريسبي فرايد تشيكن مع صوص تشوبر، أو Buffalo Chicken مُناسب لمحبي الطعم الحار بقطع الهالبينو، أو Catso Chicken بصوص الكاتسو المُميز.

أكل شرقي في "حضر موت عنتر"التمتع بالإفطار في وسط أجواء رمضانية رائعة مع جميع أنواع المندي في "حضر موت عنتر" تجربة تستحق أن تخوضها، ففي رمضان على وجه الخصوص يتم تقديم الصواني التي تضم العديد من المكونات المبهرة، التي تكفي عائلة أو لمة أصحاب، وجميع أكلات المطعم بدوية وريفية ويمكن تناولها بدون شوكة وسكينة.


ويضم المنيو صينية مندي تكفي 5 أفراد، وتتكون من بطة مندي وزنها 3 كيلو، ونص كيلو كفتة، وتقدم مع الأرز البسمتي، والسلطات ومن صواني رمضان يقدم مطعم "حضر موت عنتر" صينية أخرى مكونة من فخدة ضاني بداخلها محشي ورق عنب بوزن 5 كيلو، وتقدم مع الأرز والسلطات، وتكفي 7 أفراد، وبعض نجوم مصر يقصدونه للاستمتاع بالإفطار في رمضان، وجميع اللحوم التي يقدمها المطعم يتم تحضيرها في الجزارة الخاصة بهم.

أكل تركي في Türcia
وصل إلى مصر في عام 2019 مطعم Türcia، لينقل ثقافة تركية لاقت إعجاب جميع رواد المطعم، ليتوسع في مصر ويفتتح 3 فروع في 3 سنوات في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يوجد فرع في أركان مول بالشيخ زايد، والفرع الآخر في مجمع تريفيوم في شارع التسعين بالتجمع الخامس، والفرع الثالث في الساحل الشمالي.

 

وتتنوع قائمة المطعم بين أشهى الأطباق التركية الأصيلة، حيث يمكنك الاستمتاع بسحور مكون من ألذ أصناف الجبن التركية، والشكشوكة التركية، وللإفطار يمكنك الاستمتاع بالبيدة التركية والبوريك الشهي مثل لحم بالعجين، حلم بعجين عنتاب، بيدة سجق، بجانب المشاوي التركية المميزة المُقدمة إليك في عرض ناري، أما الحلويات فتعد البقلاوة التركية من أكثر الأصناف مبيعًا في Turica.

b chopsالبرجر والبطاطس المقلية في B-chops

حضرموت عنترصواني مطعم "حضرموت عنتر"

Türciaعروض الأكل في مطعم Türcia


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022