leftlogo

مطاعم مناسبة لفطار «الجمعة» في مصر الجديدة.. لو ذوقك شرقي أو غربي «هتلاقي طلبك»

A A A
indian-community-eating-restaurant-dining-concept-2021-08-26-23-59-49-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

إن كنت تبحث عن المطعم المثالي في منطقة مصر الجديدة لتستمتع بالإفطار مع العائلة يوم الجمعة، ففريق "Food Today" يقدم لك أربعة مطاعم من أشهر وأفضل المطاعم الموجودة في مصر الجديدة، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية سواء لحوم بالصوصات المختلفة أو الدجاج من "Bosco" و"Tres Bon" أو الأكل الشرقي والمشاوي المتنوعة في "Le Trio" و"P8 Eatery".

أكلات مطعم Tres Bon

يتنوع منيو الأطباق الرئيسية في مطعم Tres Bon لتشمل عدة اختيارات مختلفة لتوفير إفطار شهي، فإن كنت تُفضل الدجاج فيمكنك طلب الطبق الأشهر في المطعم وهو The Famous Colorado، والمكون من صدر دجاج مقلية لونها بنياً ذهبياً مع صوص الكريمة البيضاء الخاصة بالمطعم، مع اللحم البقري المدخن وجبنة الموزاريلا.

 

كما يمكنك تجربة "تشيكن مشروم" المكون من صدر دجاج مشوي مطبوخ في صلصة كريمة المشروم الشهية، أما لعشاق اللحوم فيمكنك اختيار "Fillet" اللحم البقري الجنوب إفريقي مع اختيارك من صوص المشروم أو صلصة الفلفل أو صلصة الجبن الأزرق، وهو سيلبي رغبتك في تناول لحم مشوي وجوسي شهي.
العنوان: تيفولي دوم، 70 شارع عمر بن الخطاب، مصر الجديدة.

مطعم وكافيه Le Trio

بين وجبات مختلفة للحوم والفراخ يُمكنك الاستمتاع بفطار رائع في مطعم وكافيه Le Trio، وجميع الوجبات الرمضانية تحتوي على مُقبلات وسلطات وشوربة وعصير رمضاني بجانب طبقك الرئيسي، بالإضافة للبطاطس والأرز والحلويات الشرقية الموجودة مع كل وجبة.

 

ويُقدم Le Trio وجبة كفتة مشوية، تشيكن مشروم، كوردن بلو رائع وكرسبي، وشيش طاووق تشعر بأنه مختلف بالفعل عن الطعم المعتاد، وتيشكن كرسبي، فراخ بانيه، وتشيكن بصوص الليمون رائعة،وإذا كنت تُحب الطعم الخفيف لصوص الليمون مع الأكل، وكل الوجبات تُقدم مع عصير وشوربة وسمبوسك، ورق عنب، سبرنج رولز، كبيبة، مع سلطة ومخلل والأرز والبطاطس والحلويات الشرقية.
العنوان: 21 شارع أحمد أمين ميدان سانت فاتيما أمام بنزيمة مصر - مصر الجديدة.

منيو مطعم Bosco

بوفيه الإفطار من مطعم "بوسكو" متكامل وقادر أن يسد جوعك بأشهى الأطباق، ولنبدأ بالشوربة الساخنة من شوربة لسان عصفور، شوربة مشروم كريم، أو تشيكن كريم، بجانب المقبلات من السمبوسك، الكبيبة، ورق العنب والممبار، أما عن منيو السلطات فيتوع ليشمل سلطة الزبادي، طحينة، تاكو، حمص، سيزر وسلطة الفتوش اللبنانية، أما عن الأطباق الرئيسية فسنشرحها بالتفاصيل في السطور المقبلة، لتنتهي منها وتختتم بحلويات رمضان اللذيذة من البسبوسة، كنافة بالمكسرات، جلاش بالمكسرات وحلويات شرقية مشكلة.


تتنوع الأطباق الرئيسية في منيو إفطار "بوسكو" لتناسب جميع الأذواق بأطعمة مختلفة ومميزة، فإن كنت من محبي الدجاج فيمكنك الاستمتاع بالكوردون بلو المكون من فراخ مقرمشة محشوة بالتركي المدخن والجبن الذائبة، أو "جريلد تشيكن مشروم" لعشاق مذاق المشروم الكريمي مع الدجاج، بالإضافة إلى أطباق أخرى مثل تشيكن كولورادو، تشيكن ليمون، تشيكن بيكون كورن، دجاج مسحب وتشيكن إسكالوبينو.
العنوان: يتواجد Bosco بمساكن المهندسين في هوليوبليس، وفي التجمع الخامس.

أكلات P8 Eatery في رمضان

يضم منيو الوجبات الشرقي في مطعم P8 Eatery مشاوي وأكلات مصرية أصيلة، فيمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الشيش طاووق، فرخة مسحب، كفته مشوية، كباب و كفتة، ورقة لحمة، مشنكاح، سمان محشي، ومكس جريل، لتقدم جميع الأطباق مع أرز بالخلطة او مكرونة ورقاق باللحمة مقرمش ولذيذ، وبطاطس، سلطة و طحينة.


أما أطباق الوجبات الغربي من مطعم P8 Eatery فتضم تشكيلة متنوعة من الأكلات العالمية واللذيذة، فيمكنك تناول "كوردن بلو" مكون من دجاج مقلي محشو بالجبن والتركي المُدخن، جريلد تشيكن، تشيكن مادنس، تشيكن بيكاتا بالصوص المميز، إسكالوب أو فيلية تورنيدو، وتقدم جميع الوجبات مع باستا ريد صوص أو وايت صوص، موتزاريلا استكس، تشيكن استريبس، بافلو وينجز، بطاطس مقلية وسلطة كول سلو.
العنوان: 4 شارع شبين خلف مستشفى capital - ميدان صلاح الدين - مصر الجديدة.

tres bonأكلات مطعم Tres Bon

le trioمطعم Le Trio

boscoأطباق منيو رمضان في Bosco

p8أطباق متنوعة من مطعم "P8 Eatery"

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022