leftlogo

مطاعم هترجعك لـ«خمسينيات» القرن الماضي.. الأطباق مميزة في «The Diner» وبرجر «Hush» لازم تجربه

A A A
the diner
The Diner

يومًا تلو الأخر،  يشهد رواد المطاعم وعُشاق الوجبات السريعة افتتاحات جديدة للمطاعم التي تُقدم أنواع جديدة للأكل وبشكل مختلف، والتي لم تعد تقتصر فقط على قائمة المنيو بل تعدى الأمر، إلى وضع لمسات ديكورية مختلفة، والجديد هنا إننا رجعنا إلى خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ويمكن لك الاستمتاع بهذه الأجواء إذا قررت الذهاب إليهما، ولذلك نضعك أمام مقارنة سريعة للمطعمين خلال السطور التالية.

 

The Diner

The Diner، مطعم جديد تم افتتاحه مؤخرًا في مصر الجديدة، ذات الأجواء الأمريكية التي شهدتها خمسينيات القرن الماضي، وفداخل مطعم The Diner ستجد الديكور مستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، ما يجعل المساحة في النهاية مرشحة لوضعيات تصوير مثالية، أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، وأول ما لفت انتباهنا داخل المطعم، دوامات الشوكولاتة بالفانيليا. 


ممكن تاكل إيه من The Diner!

جميع الأطباق الأمريكية تُعد بحب وشغف كبير في المكان، وعندما تتذوق طبق Cheesy hot Cheetos doughnut ستشعر وكأنك في إحدى الكافيهات الأمريكية، وفي إنتظار مغني الراب لتكتمل أمسيتك، أما عن  Joe's Sloppy Cheese Fries، فكانت البطاطس مطبوخة بطريقة صحيحة وتقدم عادة مع الجبن وصلصة التشيلي والفلفل الحار.

 

وبالنسبة  للأطباق الرئيسية، كانت Louisiana Fried Chicken هي الأفضل، وهي عبارة عن قطعتان من الدجاج المقلي الطري من الداخل والمقرمش من الخارج، ومغطاة بمرق بسيط مصنوع من الكريمة والفلفل، ويقدم الطبق مع بطاطس مهروسة مغطاة بمرقة دجاج والأرز المكسيكي. 

لا يمكن تفويت البرجر الأمريكي، وهي التجربة الأكثر تشويقًا لأنه لا يوجد عشاء بدون برجر، وبرجر The diner يأتي في شكل فطيرة طرية مطبوخة بشكل مثالي، ومغطاة بالجبن الشيدر واللحم المقدد الطري، وحلقات البصل المقرمشة مع صوص الباربكيو والمشروم.

 

Hush Burger

في شارع الكوربة، ستجد مطعم Hush Burger، مشهور جدًا بتقديم البرجر، لأن البرجر يعتبر هو الأكلة الأمريكية الأشهر على الإطلاق، سواء كنت تريدها سينجل أو دبل أو حتى تريبل، ستجد طلباتك هناك، ولأن ساندوتشات التشيكن لها محبيها الخاصة، تتميز تتبيلة الدجاج هناك إنها مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، أما عن التشيكن وينجز، حدث ولا حرج، لا تكتفي بالطعم الجوسي ولكن مع الصوص الخاص بهم، تجعل الطعم لا يقارن بأي مكان أخر. 


ممكن تطلب ايه من Hush Burger 

اسمحوا لنا أن نعرفكم على أفضل الطلبات هناك، من الاختيارات المفضلة الذي يقدمها المطعم هو إنه يحضر البرجر بنسبة دهون قليلة " Low Fat" باستخدام اللحم البلدي والبرجر السماش، بالإضافة إلى البرجر، يمكنك طلب التاكو المكسيكي بحشواتك المفضلة، أما إذا كنت من محبي السلطة، ستجد السيزر والروكا، وبالتأكيد المقبلات الأشهر مع البرجر، البطاطس وحلقات البصل. 


عروضHush Burger 

كل أربعاء، يقدم المطعم عرض على التشيكن وينجز بـ 199 جنيهًا، " All You Can Eat" وهو يمكنك طلب أي كمية من التشيكن وينجز بـ 199 جنيهًا فقط. 
كل يوم أحد، عرض BoGo"، وهو عبارة عن عند طلبك أي شئ من المنيو، ستحصل على مثله مجانًا. 


the dineer
The Diner
the diner
The diner
the dinerr
The Diner
wings free
Hush Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022