leftlogo

3 مطاعم بمصر الجديدة لخروجة الصحاب في العيد

A A A
People Eating
تناول الطعام

في واحدة من أرقى المناطق في مصر، تقع مصر الجديدة في قلب القاهرة لتضم مباني قديمة تم إنشائها على الطراز الإنجليزي والفرنسي، لتستمر المنطقة في الحفاظ على هذه الهوية حتى الآن، ذلك بجانب عدد من المطاعم المختلفة في مصر الجديدة التي تقدم أكلات شرقية وغربية تناسب جميع الأذواق، لتستمتع بخروجة مميزة في العيد  والاستمتاع بهذه الأجواء.

The Diner 


في ديكور مستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة في فترة الخمسينات، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، كل ذلك بداخل مطعم The Diner.

ننصحك بطلب  Louisiana Fried Chickenالمكونة من قطعتان من الدجاج المقلي الطري من الداخل والمقرمش من الخارج، ومغطاة بمرق بسيط مصنوع من الكريمة والفلفل، ويقدم الطبق مع بطاطس مهروسة مغطاة بمرقة دجاج والأرز المكسيكي، ولا يمكن تفويت البرجر الأمريكي، المغطاة بالجبن الشيدر واللحم المقدد الطري، وحلقات البصل المقرمشة مع صوص الباربكيو والمشروم.

 كيان


إن كنت تعشق الرقي وأجواء منطقة الكوربة الرائعة في مصر الجديدة، فمطعم "كيان" يوفر فرصة مناسبة لتجربة هذه الأجواء إلى جانب الاستمتاع بالطعام الشهي بمنيو متنوع للإفطار والغداء والحلوى والمشروبات أيضًا، مع الأطعمة العالمية الممثلة في الأطباق الرئيسية مثل "الريزوتو" و"الريب أي" ودجاج البارميزان اللذيذ.


أما إن كنت من محبي الأكل الإيطالي فيمكنك طلب أطباق مثل الريزوتو والباستا، فيمكنك تجربة "سي فود ريزوتو" بالجمبري، كاليماري وبلح البحر مع صوص الريزوتو، ويقدم مع الخبز المحمص، أما إن كان خيارك هو الباستا، فننصحك بتناول "تشيز باستا" الكمونة من أنواع جبن مختلفة مثل البلو تشيز، جبن بارميزان، شيدر، موتزاريلا وصوص أبيض.

P8 Eatery


هل تتخيل تناول الطعام في إحدى فيلل مصر الجديدة التاريخية؟ فمطعم P8 Eatery يوفر لك هذه الأجواء بالإضافة إلى منيو متنوع من الأطباق الشرقية والغربية، فيضم منيو الوجبات الشرقي مشاوي وأكلات مصرية أصيلة.

 

يمكنك الاستمتاع بأطباق مثل الشيش طاووق، فرخة مسحب، كفته مشوية، كباب و كفته، ورقة لحمة، مشنكاح، سمان محشي، ومكس جريل، لتقدم جميع الأطباق مع أرز بالخلطة او مكرونة ورقاق باللحمه مقرمش ولذيذ، وبطاطس، مع سلطة و طحينة.

أما أطباق الوجبات الغربي من مطعم P8 Eatery فتضم تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية واللذيذة، حيث يمكنك تناول كوردن بلو مكون من دجاج مقلي محشو بالجبن والتركي المُدخن، جريلد تشيكن، تشيكن مادنس، تشيكن بيكاتا بالصوص المميز، إسكالوب أو فيلية تورنيدو، وتقدم جميع الوجبات مع باستا ريد صوص أو وايت صوص، موتزاريلا استكس، تشيكن استريبس، بافلو وينجز، بطاطس مقلية وسلطة كلو سلو.
 تناول الطعام في The Diner

 تناول الطعام في مطعم كيان

 أكلات مطعم P8 Eatery


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022