leftlogo

5 أماكن هتتفرج فيهم على ماتش الأهلي والزمالك..شجع واستمتع بأكلات مختلفة

A A A
الأهلي والزمالك
من مباراة الأهلي والزمالك
تعتبر مباريات الأهلي والزمالك حدثا مهما لكل عشاق كرة القدم في مصر، فهو يوم ينتظره الجميع للإحساس بالحماس والطاقة المُفرطة عند مشاهدة وتشجيع فريقك، ودائما ما يتجمع الأصدقاء والعائلة أمام شاشة واحدة في مهمة واحدة وهي "التشجيع"، وإن كنت تبحث عن مكان لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المتميزة.


ZAZA Cuisine


بعد نجاح أول فرع لمطعم ZAZA Cuisine في مصر بالزمالك، قرر نشر البهجة والأجواء المميزة والأطباق المصرية الأصيلة إلى ممشى أهل مصر، ليقدم المطعم أطباقا متنوعة على ضفاف النيل أو في فرع الزمالك والاستمتاع بمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك.

فإن ذهبت إلى ZAZA Cuisine يمكنك تناول الأطباق الشرقية الشهيرة، التي تحتل المنيو بشكل ملحوظ، فيمكنك الاستمتاع بوجبة طاجن الملوخية والأرز والدجاج المحمر، بجانب المشاوي المتنوعة من الكفتة والدجاج المشوي.

Kazouza


سيكون المطعم هو وجهتك المفضلة إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة كنوع من أنواع التسالي وقت مشاهدة المباراة في فروعه المتعددة، فبجانب أنك ستستمتع بالتشجيع وبطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، وستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحاة من الطراز المصري الأصيل، وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة، ستجد منيو يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة ومنها "الطعمية، الحواوشي، الفطير المشلتت"، بجانب الكبدة.

Coco


بجانب الحماس بمشاهدة المباراة، تقدم سلسلة مطاعم Coco الطعام الشهي والمتنوع من الأطباق العالمية سواء الدجاج المقلي المقرمش أو المشوي بالتتبيلة الأمريكية التي لا تقاوم، فإن كنت من محبي الدجاج يمكنك الاستمتاع بطبق "كوردن بلو" الذي يجهز على الطريقة الأمريكية وقد نعتبره أشهر أطباقه، ويتميز بحشوة مميزة مع تشكيلة فاخرة من أشهى أنواع الجبن، ويُقدم غارقًا في صوص المشروم الشهير مع البطاطس المقلية والخضار السوتيه.

أما إن كنت ترغب في تجربة أطباق أخرى في CoCo فيمكنك الاستمتاع بتناول "Mama’s plate" المكون من شرائح لحم بقري متبلة ومطبوخة بدبس الرمان مع أرز أبيض، أو يمكنك تجربة "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية، ولمحبي السي فوود يمكنكم طلب "سمك السلمون" المُتبل بالعسل والممزوج بعصير البرتقال وصلصة الصويا، ويقدم مع الريزوتو اللذيذ والمشروم المحمص.

 Buffalo Wings & Rings


عندما تدخل مطعم "بافلو" ستجد نفسك وسط أجواء تشبه أجواء الاستاد في منطقة شيراتون، من الأعلام المعلقة في كل الأماكن إلى شاشات العرض العملاقة في كل زاوية من المطعم، ويمكنك الاستمتاع بمباراة الأهلي والزمالك وتجربة أجنحة الدجاج الشهية سواء "Traditional Wings" أو "Boneless Wings" ولا تنسى تجربة اختراعهم المميز الـ “Popcorn Chicken" لتكون تسالي مميزة تناسب مشاهدة المباراة.

 Flori


يتنوع المنيو في المطعم ليضم عدة خيارات تجمع بين المطبخ المصري والأمريكي، فيمكنك الاستمتاع بالمباراة مع طلب أطباق متنوعة في فرعي المطعم بالتجمع الخامس والشيخ زايد، وللحصول عليها مقرمشة اطلب الكوردن بلو المميز بشرائح التركي والجبن الذائبة وسط الفراخ المقرمشة، أو يمكنك الاستمتاع بـ "فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.

أما عن الاختيارات الأخرى في المطعم، فيمكنك الاستمتاع بـ"ريب آي" ستيك المكونة من شريحة لحم مشوية بطريقة مميزة لتصبح "جوسي" وطرية ولذيذة وتُقدم مع الأرز وخضار سوتيه، أو البيف استرجانوف والبيف فيليه.

الأجواء في مطعم Zaza الأجواء في مطعم Zaza

سندوتشات Kazouza سندوتشات Kazouza

 أطباق من مطعم Coco

 أطباق مطعم Flori

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022