leftlogo

مطعم «الحاتي» عمل منيو مخصوص لرمضان.. مشاوي وطواجن ومتنساش الممبار

A A A
201821427_3043810765849696_6033711339944680355_n
مطعم الحاتي
لكل عشاق المشاوي والأكل المصري الأصيل خصوصًا في ليالي لرمضان، نرشح لكم مطعم "الحاتي" للحصول على وجبة كاملة لذيذة على الإفطار، حيث يوفر العديد من خيارات الأكل الشرقي بالإضافة إلى منيو رمضان الذي يضم وجبات متنوعة تضم الكثير من الأصناف لتناسب جميع الأذواق، ويمكنكم زيارة المطعم في عدة فروع برمسيس، حدائق القبة، الرحاب، مدينتي، عباس العقاد، المقطم، الشيخ زايد، السويس، العين السخنة، حدائق الاهرام، وفي نادي الصيد بالدقي.

منيو مشاوي رمضان


تتنوع الأطباق في مطعم الحاتي لتشمل وجبات مشوية على الفحم مثل وجبة الفراخ والكفتة" المكونة من نصف فرخة مشوية، 1/8 كفتة، طبق محاشي متنوعة ومقبلات مع شوربة اليوم المتوفرة، ومشروب رمضاني وطبق حلويات، بجانب السلطة والخبز، أو يمكنك الاستمتاع بوجبة "ميكس جريل" التي تحتوي على كباب، كفتة، شيش، طبق محاشي متنوعة ومقبلات مع شوربة اليوم المتوفرة، ومشروب رمضاني وطبق حلويات، بجانب السلطة والخبز.

منيو رمضان للأكلات المصرية


وإلى جانب المشاوي، يقدم المطعم بعض الأطباق المصرية الشهية المقربة إلى قلوبنا، فيمكنك الاستمتاع بوجبة حمام محشي مكونة من 2 حمام محشي أرز أو فريك حسب رغبتك، طبق محاشي متنوعة ومقبلات مع شوربة اليوم المتوفرة، ومشروب رمضاني وطبق حلويات، بجانب السلطة والخبز، أما إن كنت من عشاق اللحوم الدسمة، فعليك طلب وجبة الموزة الضاني مع الفتة أو أرز الخلطة، وطبق المحاشي المشكل والمقبلات مع مشروب رمضاني وحلوى، بجانب السلطة والخبز.

عروض أخرى من الحاتي


وجبات رمضان ليست فقط المميزة في مطعم الحاتي، حيث يقدم بعض العروض الأخرى الذي عليك الاستمتاع بها، فأول عرض يوفره المطعم هو "عرض الفاميلي" المكون من كيلو كفتة مع أرز بسمتي وطبق مقبلات وسط، مع السلطات والعيش، ولتر مشروب سبرايت بسعر 349 جنيه فقط.
أما العرض الثاني يناسب شخصين ويضم نص كفتة وشـيش مع أرز بسمتي، و2 مكرونة إسباجيتي بالصلصة الحمراء، مع العيش والسلطة بجانب لتر سبرايت بسعر 149 جنيه، والعرض الأخير يتكون من وجبة ربع كفتة وشيش، مكرونـة فرن وأرز بسمتي، سلطات وعيش بسعر 79 جنيه.

أطباق إضافية


الفطار لا يكتمل دون بعض الأطباق المصرية الجانبية الشهية الذي يمكنك الاستمتاع بها مع الوجبات الجاهزة من المطعم، فعليك تجربة الممبار المحشي المحمر وطاجن الملوخية بالطشة، وبالطبع لا يمكننا نسيان طبق محشي الورق عنب وشوربة الحمام التي تعتبر البداية الأمثل للإفطار بعد صيام يوم طويل.

الحاتي5البط في مطعم الحاتي

الحاتي2 مشاوي مطعم الحاتي

الحاتي وجبات عروض مطعم الحاتي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022