leftlogo

مطعم كافيه Chino شرم.. سحر الطبيعة وحلاوة الأكل في أوقات استثنائية

A A A
شرم5
كافيه Chino
لأن الطعام اللبناني يعتبر من الأطعمة المميزة في العالم لنكهاته الطيبة والمميزة.. ويبحث عنه المصريون في كل مكان.. قرر فريق FoodToday مساعدتكم في البحث عن مطاعم الأكل  اللبناني في المدينة الساحرة شرم الشيخ.

 تتميز شرم الشيخ بالمطاعم الكثيرة والمميزة وحيث أنها مدينة سياحية تتميز بالأماكن الساحرة والهواء الطلق، عندما نبحث عن الطعام اللبناني والهواء الطلق يجب أن نذكر مطعم كافيه Chino  الذي يقع في أكثر الأماكن المميزة في شرم الشيخ وهي Soho square.

كافيه Chino

ويقع كافيه Chino  في أكثر المناطق الترفيهية في شرم الشيخ حيث Soho square يتميز في المساء بالهواء الرائع و الأماكن الترفيهية المتنوعة، يتميز كافيه Chino بصالة للقاعدة الداخلية الهادئة المريحة وأماكن للجلوس في الخارج في الهواء الطلق، وهو مكان مميز للاستمتاع بوقتك مع العائلة او الأصدقاء.

تأكل إيه في كافيه Chino ؟

يتميز الكافية بالوجبات اللبنانية الرائعة والخفيفة والسلطات اللبنانية المميزة والمقبلات اللبنانية والحلويات مثل:
المشويات المميزة والتوابل الرائعة وطعمها المميز حيث يتميزوا بالميكس جريل والكباب والكفتة المشوية ويقدموا مع أرز اللبناني المميز وخضروات المشوية.
الفراخ المشوية لديهم من أطعم الوجبات حيث أنها تتكون من نصف فرخة مبهرة بالتوابل اللبنانية المميزة وتقدم مع فرايز والمخلل الرائع.

يتميز كافيه Chino أيضا بالفتة اللبنانية والتي تكون عبارة عن فراخ أو اللحم ويقدم معها أرز فوقه الخبز اللبناني المقلي الرائعة ويقدم مع طحينة أو ثومية.

إذا تحدثنا عن المقبلات اللبنانية لديهم يجب أن نتحدث عن الفتوش والذي يتكون من الخضروات الطازجة والخبز اللبناني المقلي وعصير اليمون والنعناع الطازج والثوم والزيت الزيتون.

يجب أيضا أن نذكر التبولة اللبنانية الرائعة والتي تكون عبارة عن بقدونس الطازج وطماطم وعصير الليمون والبرغل والنعناع الطازج، كما يقدمون ورق عنب مميز ويقدم مع الليمون والزيت الزيتون.

الحلويات لديهم أيضا رائعة سواء الحلويات الشرقية وأرز بالبن الكريمي الرائع والخفيف ويقدم فوقه قطع من الفاكهة.

كافيه Chino  يشتهر أيضا بالمشروبات الباردة الفريش الرائعة، التي تكون رائعة مع الهواء الطلق لشرم الشيخ و المشروبات الساخنة أيضا مميزة جدا لديهم يجب تجربتها عند زيارة الكافية.
شرم2
شرم
شرم3

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022