leftlogo

مطعم "Nathan's Famous" يتبرع لبنك الطعام المصري لدعم أهالي فلسطين

A A A
nathan
مطعم Nathan's Famous يتبرع لبنك الطعام المصري

أعلن مطعم Nathan's Famous عبر صفحته الرسمية على "الانستجرام" عن تخصيص نسبة من مبيعاته لصالح أشقائنا في فلسطين من خلال التبرع لبنك الطعام المصري.

كما أعربت الشركة الدولية للخدمات الغذائية والمسئولة عن المطعم عن تعاطفها مع أسر الشهداء ومصابي غزة في الفلاة الراهنة، مضيفة أن التبرع يأتي إيمانًا من الشركة بالمسئولية المجتمعية، لدعم اخواننا في فلسطين في الفترة الراهنة.

لاقت الفكرة رواجًا كبيرًا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أبدت إعجاب الجمهور لدعم المطاعم لأهالي غزة والمشاركة في التضامن معهم، مما قرر عدد كبير منهم الاتجاه للمطاعم المصرية بديلاً عن المطاعم العالمية الأخرى التي تعودنا عليها.

وجاءت مشاركة Nathan's Famous في التبرع لأهالي غزة، والتي شارك فيها عدد كبير من المطاعم الأخرى، مثل مطعم "BRGR" الذي تبرع بكافة أرباحه لمدة 4 أيام لصالح غزة، والذي شارك فيها العديد من المطاعم مثل مطعم "Mo Bistro" الذي شارك بأرباح شهر أكتوبر لصالح الهلال الأحمر المصري، ومطعم bouchee الذي تبرعه بـ 20% من أرباحه، و"كايزو" الذي طرح تصميم خاص للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية. 
jgj

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022