leftlogo

مطعم Ovio هتلاقي كل حاجة فيه اوفردوس شيكولاتة

A A A
تناول المشروبات في مطعم Ovio
مطعم Ovio

الشوكولاتة والسعادة وجهان لعملة واحدة، حيث ربط الكثيرون الشعور بالسعادة بتناول قطعة من الشوكولاتة، والتي من الممكن أن تتسبب في تغير المزاج للأفضل وهو ما أجمع عليه الكثير من الناس وأكدته العديد من الدراسات، وبما أن فبراير يعد شهر الحب فالرومانسية والسعادة تتطلب تناول الشوكولاتة، ولذلك قام "Ovio" بتخصيص منيو كامل لشهر الحب تحت مسمى شهر الشوكولاتة.

Like a Fondue

براونيز الشكوكولاتة، يتكون هذا الطبق من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، كريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.

Ovio’s Belgian Pancake


كون الفانيلا مع طبقات البان كيك، يحتوي على 4 طبقات من البان كيك مغطاه بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية تُقدم مع كون آيس كريم الفانيلا وحلقات الشوكولاتة، وتأتي مغطاة بصوص الشوكولاتة البلجيكية مع حبوب الشوكولاتة الداكنة.

 

وتُقدم مع الفراولة الطازجة، كريب محشو بكريمة الفراولة، عبارة عن كريب محشو بكريمة الفراولة وقطع الفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية، وتقدم مع بسكويت الويفر وآيس كريم الفانيلا.

أنواع أخري من الحلويات


أصناف مختلفة من منيو الشوكولاتة، ستتزوق اختراعات بالشوكولاتة لأول مرة في حياتك هنا، ومن ألذ الأطباق التي تم تحضيرها خصيصًا لشهر الشوكولاتة، شوكوليت دووم من أوفيو، تتكون من كرات الشوكولاتة بالحليب البلجيكية، وميني أكلير مع براونيز الشوكولاتة، وميني تشيز كيك، مارشميلو، فراولة طازجة وآيس كريم الفانيلا، موس الشوكولاتة.

 

ويحتوي على موس الشوكولاتة مع الحليب الداكن الكلاسيكي وحلقات الشوكولاتة اللذيذة، 3 أنواع مختلفة من بان كيك Ovio، 3 طبقات من البان كيك محشوة بكريمة الفراولة وقطع الموز والفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية ومع حبوب الشوكولاتة الداكنة.

 

وتقدم مع بسكويت العسل والفراولة، هوت شوكوليت من Ovio، مشروب الهوت شوكوليت المميز في Ovio، بمناسبة شهر الشوكولاتة، ويتكون من شوكولاتة الحليب أو الداكنة البلجيكية الساخنة مع الكريمة المخفوقة وحلقات الشوكولاتة.

اكلات مطعم Ovio


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022