leftlogo

مطعم Pipa الإيطالي يفتتح فرعا جديدا.. اعرف مفاجآت الافتتاح

A A A
مطعم إيطالى
مطعم Pipa الايطالي
خبر سعيد بالطبع ينتظر سكان Uptown Cairo بعدما أعلنت الصفحة الرسمية للمطعم الإيطالي Pipa عن افتتاح فرع جديد من المطعم هناك، وسيكون عبارة عن truck يوفر منيو Pipa اللذيذ.

المنيو بالكامل يعبر عن المطبخ الإيطالي وأشهر أكلاته المميزة، ولكن قبل الحديث عن المنيو، لفت نظرنا الديكور القريب جدا من المطاعم الإيطالية التي نشاهدها في التليفزيون. 
فليس غريباً أن يتمسك المطعم بالمفرش الكاروهات الشهير للمطاعم الإيطالية وهو التقليد الذي مازال متبعاً في معظم المطاعم الإيطالية
المطعم به طاولات بالداخل والخارج، ويعيدك المشهد المقابل لطاولاتك سواء بالداخل أو الخارج بوجبة لا تنسى، فهو في مكان حيوي وله فرع اخر داخل مول O1 بالتجمع الخامس.

الوجبات الايطالية في مطعم بيبا

منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا .

ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الأكلات الإيطالية بطهيها أمامك في المطبخ المفتوح علي صالة الاكل، والبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة لذيذة جدا وتستحق التجربة، والمارجريتا وكواترو فور ماجيو، والسي فود مارينارا، وننصحك بتجربة طبق أوسوبوكو الايطالي اللذيذ.
FB_IMG_1666436130139
بيتزا ايطالية

FB_IMG_1666436137329
مطعم Pipa الايطالي 

FB_IMG_1666435386863
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022