leftlogo

تأكل فين باستا سي فود؟.. 3 مطاعم تستمتع فيهم بطبقك المفضل

A A A
باستا ألفريدو
تأكل فين باستا سي فود

ميكس الباستا مع السي فود اختراع يجب أن نشكر من ابتكره، مذاق وطعم مختلف تماما عن اي ميكس يجمع الباستا بمكونات أخرى، ولكن قليلة جدا المطاعم التي تنجح في المعادلة التي تجعل كل مكون يحتفظ بمذاقه دون أن يفقده، لذلك نرشح لك 3 مطاعم تتناول فيها باستا سي فود.

تذكرة لدخولك إيطاليا 



عندما تدخل Cairoma ومع أول خطوة لقدميك في المكان، تشعر أنك في روما أو أحد شوارع تورنتو، من حولك من أفراد المافيا الإيطالية بالتأكيد لكنهم من مافيا الباستا الذين ينتمون إليها. تجلس على الطاولة التي تروق لك سواء كانت في الداخل أو الخارج.

اطلب Pasta Frutti Di mare دون تردد، بدون وصف هي باستا سي فود، سي فود بالمعنى حرفي، جمبري، فيليه، استاكوزا، كابوريا، كل ذلك علي وجه الطبق وتحتها الباستا بالوايت صوص الخطير.

باستا تخطف قلبك


 مطعم Pomodoro يقدم مكرونة  سي فود ميكس، هي باستا بأكثر مما تتخيله من السي فود، الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، مع الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل جدًا، يُمكنك إضافة أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولهذه الأكلة يجب أن ترتدي "الجلوفز"، حتى تستطيع تقشير الجمبري بكل سهولة، وتستمتع بطعمه مع الباستا والصوص.
المكرونة بالجمبري المُقشر، بالإضافة لمكرونة الاستاكوزة، الإضافات تتنوع بين الجندوفلي، بلح البحر الرائع الذي يُمكنك إضافته لأي من أطباقك، والكليماري، والجمبري والكابوريا.

وإن كنت تريد تجربة طبق باستا السي فود الشهيرة ولكن بلمسة إيطالية، فمطعم "Cairoma" قادر على تحقيق هذه الرغبة، لتستمتع بالباستا في أجواء مشابهة لشوارع روما بالمفارش الحمراء والبيضاء والزينة المعلقة، ويقدم مطعم "كايرو روما" أنواع عديدة من الباستا الإيطالي مثل الألفريدو مع قطع الدجاج والصوص المميز، إلا أن الباستا بالجمبري وباستا السي فود تستحق التجربة.

FB_IMG_1666427452585
باستا سي فود


FB_IMG_1666427442602

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022