leftlogo

مطعم Wild Burger هيدوقك الفرق بين اللحمة و"كاوتش الآخرين"

A A A
مطعم برجر
wild burger

لا يوجد أكثر من مطاعم البرجر في القاهرة لكن دومًا سوف تبحث عن المطعم المُميز والمُختلف بينهم الذي يُقدم شيئًا مُختلفًا وتستمتع بتجربة الأكل عنده، في Wild Burger  تجد الديكورات مُميزة والجدران من الطوب الأحمر وديكورات المطعم رائعة من الإضاءة والطاولات الخشبية، بمجرد دخولك للمكان تشعُر بالبهجة وتشتاق أكثر لتجربة الأكل.
في Wild طعم اللحوم نفسه مُميز وطري، مع الصوصات والعيش والجبن السايحة تجد السندوتش يذوب في الفم، حجم الساندويتش مُمتاز ويوجد أكثر من حجم يُمكنك الاختيار بينهم حسب وزن قطعة اللحم.
الجميل في الأمر أن الجبن المُستخدمة في سندوتشات Wild متنوعة ومُختلفة وكل نوع فيهم أحلى من الآخر، والميكس بينهم يُعزز من طعم السندوتش بشكل خيالي.


الـChicken Burger جامد

chicken burger

في Wild Burger لو كنت من محبي التشيكن برجر فسندوتش التشيكن برجر لديهم بالمشروم والسموكد تركي و3 أنواع مختلفة من الجبن، جبنة إيطالية وسويسرية وأمريكية، والصوص الخاص بهم، بين قطعتي الخبز الطري والمطهو جيدًا.
الـNachos فهو تيشكن برجر مُقرمش مع الخيار المخلل ودوائر البصل والجبن المُميزة في وايلد.


سندوتشات الـClassic Burger 

Classic Burger

الـTornado بـ3 شرائح من الجبنة الشيدر وجبن الشيدر بالزيتون والريكفورد، ويُقدم مع الصوص والفرينش فرايز والصوص.
يُقدم الـBeamy Beef بقطعة البرجر التي تزن 300 جرام مع الجبنة السويسرية والبصل المشوي والمشروم والصوص والبطاطس المحمرة، ويُقدم السندوتش بأكثر من وزن مختلف لقطعة البرجر، 150 جرام و225، و300، و450 جرام.
والـFamous Mega يُصنف في المنيو تبع السندوتشات لكن حجمه عملاق يتعدى فكرة السندوتشات، ويحتوي على شرائح من البصل المقرمش والفلفل المشوي والجبنة الشيدر.


الـNew Burger

 

لمُحبي طعم الـSweet and Sour يُمكنك خوض تجربة مختلفة مع سندوتش الـSweet and Sour Burger بحلقات البصل وصوص الجبنة الشيدر.
أما لو إنت أكّيل، فجرب الـMassive، قطع البرجر والفراخ وشرائح البصل المقرمشة وصوص الجبنة، مع بطاطس وايلد المُميزة والمقرمشة.
الـVolcano الذي يتكون من طبقة من الطماطم المُقطعة والبصل، والخس، وطبقة من برجر اللحم، ثم شرائح بصل وطماطم، وأخيرًا مُكعبات الفراخ المشوية مع الفلفل الملون.


عروض Wild ملهاش حدود

Wild Offer

من الممكن أن تطلب2 سندوتش برجر كل منهما 225 جرام، و2 بطاطس و 1 لتر بيبسي بـ190جنيه.
أو أي 2 سندوتش من اختيارك مع 2 كانز و2 بطاطس تُشاركهم مع صديقك، وهذا العرض بـ110 جنيه فقط.
أما في حالة اللمّة، يُمكنك اختيار 5 سندوتشات و 2 لتر بيبسي و5 بطاطس بـ350 جنيه.

المكان: 2 ش انقرة أمام نادي التنمية الرياضية - مساكن شيراتون
التليفون: 0128996099
الفيسبوك: https://bit.ly/3oTy0QX

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022