leftlogo

ممكن تطلب إيه من Pizza hut غير البيتزا؟ 4 ترشيحات من المنيو

A A A
pexels-alleksana-6107789
سلطة سيزر

 

هل جربت يوما أن تدخل أشهر محلات البيتزا لتطلب أصناف أخرى ليس لها علاقة بالبيتزا؟ pizza hut من المطاعم التي ستكتشف بالتجربة أن المنيو لديه ملئ باختيارات أفضل من البيتزا التي يقدمونها هناك، لذلك قرر فريق Food Today أن يقدم لقرائه أفضل 4 أصناف في منيو pizza hutغير البيتزا.

العيش بالثوم والسلامي قبل أي كلام

 


قطع العيش المحمص بالجبنة والثوم مع إضافة السلامي على الوجه من أحلى المقبلات التي من الممكن أن تستمتع بتناولها من منيو pizza hut وهم حقا بارعين في صنع هذا النوع كما أنه من الممكن أن تعتبره طبق رئيسي في حال دخلت إلى المطعم وقررت أن تحصل على صنف أخر غير البيتزا.

أجنحة الدجاج بصوص البافلو ويا سلام لو "سبايسي"

 


من الأطباق التي ستجعلك حقا تغير وجهة نظرك في مطعم pizza hut وتؤمن أن المنيو لديه مليئ بالأصناف المدهشة الأخرى، أجنحة الدجاج بصوص البافلو الشهي وأيضا من الممكن أن تطلبها سبايسي لتزداد المتعة فطعم هذا الطبق لديهم أفضل من أي مطعم أخر يقدمه.


البطاطس الويدجز الهشة مع صوص الرانش

 


جرب أن تدخل إلى pizza hut وتطلب من الكاشير طبق من بطاطس الويدجز الهشة من الخارج والطرية من الداخل مع إضافة صوص الرانش وأراهنك أنه سيكون طبقك المفضل بعد ذلك من pizza hut ولا تنسى أن تطلب مشروب الكولا مع طبقك لتكتمل السعادة.

سلطة الفراخ ممكن تبقى أحلى من البيتزا

 



طبق سلطة الدجاج بصوص الجبنة من الأصناف المميزة جدا في منيو pizza hut ، قطع الدجاج المشوي مع العيش المحمص والخس وصوص الجبنة وجبة ستشعرك بالشبع ولا تحتاج إلى طلب البيتزا بعدها، وإذا كنت ترغب في نوع سلطة أخف ننصحك بسلطة الخضار بالمايونيز وبعدها ستقتنع أن منيو pizza hut "في حاجات أحلى من البيتزا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022