leftlogo

منافسة قوية مع مصر.. دبي تحرز 18 مركز بمسابقة أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط لعام 2024

A A A
دبييييي
أفضل مطاعم في دبي
أصبحت مدينة دبي المهيمنة في مجال المطاعم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الأخيرة، من خلال تطويرها للمجال الذي أهلها للمنافسة بقوة والفوز بمراكز متقدمة بمسابقة "أفضل 50 مطعمًا" في ال، وهي منظمة تصنف المطاعم والحانات والفنادق في المناطق وحول العالم.

تصدرت دبي للسنة الثانية على التوالي قائمة أفضل مطاعم بالشرق الأوسط، من خلال مطعمي بيسترو وستوديو تريسند والذي تم وضعهم بمراكز متقدمة من قبل Best 50، حيث شغلت دبي نحو أربعة من المراكز الخمسة الأولى، لتفوز بـ 18 مركزًا في قائمة هذا العام.

كما جاء في المركز الثاني مطعم Trèsind Studio بعدما كان في المركز الـ 57 العام الماضي، أما المركز الثالث فكان من نصيب Ossiano، وفي المرتبة الرابعة مطعم Moonrise، أما المركز الخامس فكان من نصيب مطعم KHUFU'S في مصر بالجيزة.

مصر تفوز بـ 6 مراكز متقدمة لأفضل 50 مطعم بالشرق الأوسط 


كما شغلت ستة مطاعم مصرية مراكز على قائمة أفضل خمسين (The Best 50) التي أعدتها منظمة  ويليام ريد، وهي شركة إعلامية مقرها في المملكة المتحدة لتحديد المطاعم الأفضل لعام 2023، والتي فاز بها SACHI و KHUFU'S وKAZUKU وZooba وIzakaya.

جائزة أفضل مطعم في الشرق الأوسط من فوربس من الجوائز المميزة في الشرق الأوسط، والمعروفة بحيادتيها في المقارنة بين المطاعم واختيار الأفضل منهم بناء على تقييمات عالية الدقة سواء من خلال طعم الأكل، والسعر، ومستوى النظافة، مدى رضاء العملاء عن العملاء، كمية الطعام المقدمة في الطبق.

اقرأ أيضًا: مجلة "فوربس" تختار 6 مطاعم مصرية ضمن مسابقة أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط لعام 2023

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022