leftlogo

منيو رمضان في Dega’s وBlue Palm شكل تاني.. افطر بـ«الليل وآخره» و«فوازير فطوطة»

A A A
beautiful-girl-eats-chicken-leg-with-with-knife-an-2021-08-30-02-24-34-utc (1)
تناول الطعام في المطعم

إن كنت من مواليد الثمانينيات أو بداية التسعينات فبالتأكيد تعلقت بالأفلام المصرية وبرامج الفوازير القديمة المميزة التي استحوذت على قلوبنا بسهولة، إلا أن الأفلام والفوازير أصبحت أكلات على الإفطار في طعمي Dega's وBlue Palm، بوجبات متنوعة مكونة من أكلات شرقية ومشاوي، بجانب الفرايد تشيكن والبرجر.

وجبات الأفلام في مطعم Blue Palm


في مطعم "بلو بالم" هتأكل من منيو فيلمك المُفضل، حيث يقدم المطعم 4 أنواع منيو مختلفة لإفطار شهر رمضان، وكل واحدة تحمل اسم فيلم أو مسلسل شهير قديم، فيمكنك الاستمتاع بمنيو "الضوء الشارد" وهي وجبة مكونة من فرد حمام محشي أرز أو فريك، ويُقدم مع بطاطس محمرة، مع شوربة اليوم المتاحة من شوربة لسان عصفور أو شوربة خضار، بالإضافة إلى سلطة بلدي وطحينة.

 

أما عن حلويات رمضان فيضُم المنيو مهلبية قمر الدين وأرز باللبن والفاكهة، وكنافة بالمكسرات و5 قطع من الحلويات المشكلة، ويمكنك الاختيار من جميع ما سبق، بجانب توافر مشروبات رمضان اللذيذة سواء قمر الدين، خروب، كركديه، سوبيا أو تمر هندي.

أما القوائم الأخرى للمطعم فتحمل أسماء أفلام أخرى بأطعمة متنوعة ولذيذة، ولكن تتفق جميعها في الشوربات، السلطات، المشروبات والحلويات الرمضانية، وتختلف في الأطباق الرئيسية بالمنيو، فإن كنت من عشاق الأكل الشرقي فيمكنك الاستمتاع بمنيو "قصر الشوق" وهي وجبة تحتوي على نصف فرخة بلدي محمرة، تُقدم مع أرز بالشعرية وملوخية مصري بالطشة والصلصة.


ولإفطار شهي ودسم عليك اختيار منيو "المال والبنون" المكونة من نصف بطة مسلوقة ومحمرة تُقدم مع أرز بسمتي لذيذ، أما لعشاق اللحوم المصرية الرائعة فمنيو "الليل وآخره" سيفي بالوعد؛ بالموزة الضاني التي تذوب في فمك مع طبق الفتة المصري بالثوم والخل والصلصة الحمراء.

وجبات الفوازير في Dega’s

يضم منيو رمضان من مطعم ديجاز عروضا لوجبات لا تقاوم، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "فوازير فطوطة" المكونة من سندوتش برجر لحم أو دجاج كريسبي من اختيارك مع 2 باكيت بطاطس صغيرة و2 عصير، وللحلو يُقدم قطعة كنافة أو بسبوسة، أو وجبة "فوازير ثلاثي أضواء المسرح" والتي تتكون من 3 ساندويتش سوبر ديجاز الذي يحتوي على صدر دجاج مغطى بصوص وبودر "ناشفيل" وأصابع موتزاريلا مع خس، طماطم، صوص الرانش وصوص الجبن مع 3 علب سلطة كول سلو، و3 قطع كنافة أو بسبوسة.

وبجانب الوجبات الفردية ووجبات الصحاب، يقدم مطعم ديجاز وجبات عائلية كبيرة تناسب من 5 إلى 10 أشخاص، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "فوازير عروستي" المكونة من 5 ساندويتشات برجر دجاج أو من منيو ساندويتشات الدجاج الكريسبي حسب رغبتك، و2 بطاطس حجم عائلي مع 5 عصير و5 قطع كنافة أو بسبوسة، أما إن كنتم عائلة أكبر فعليكم طلب "فوازير ألف ليلة وليلة" المكونة من 10 قطع دجاج، 10 قطع ستربس، 2 بطاطس فاميلي، 2 أرز سادة و5 قطع خبز مع 4 عصير و4 قطع كنافة أو بسبوسة.


ساندويتشات البرجر والدجاج المقلي في Dega's

 مشاوي Blue Palm

Image1_42022418470725563239-Dega-s1 وجبة الفوازير من Dega's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022