leftlogo

من الجونة للقاهرة.. Purple B يفتتح فرعه الأول في التجمع الخامس

A A A
purble
Purple B
أعلن Purple B عبر صفحته الرسمية عن افتتاحه لفرع جديد والأول في القاهرة الجديدة، ليكون أول فرع له في العاصمة بعد فرعه الأول في الجونة والثاني في مراسي في سيدي عبد الرحمن.

تجرب إيه من Purple B؟

منيو Purple B متخصص في تقديم منيو مختلف وممميز يتكون من مجموعة من السندوتشات والبرطمانات المميزة، مع وجود قسم خاص للمشروبات السموزي بكل نكهاتها وأنواعها.

أما بالنسبة للسندوتشات، فأكثرهم طلبًا هو The Shredded Duck بسعر 205 جنيه، أما إذا كنت تفضل الأسماك بشكل أكبر فنرشح لك طسندوتش السمون the Gravlax Salmon المكون من شريحة سلمون مع الجبن الكريمي وشرائح من البصل مع الليمون بسعر 205 جنيه، كما يتيح لك المطعم صنع السندوتش الخاص بك واختيار المكونات الموجودة بداخله حسب ذوقك واختياراتك وبسعر مناسب.

2356

أما إذا كنت تريد تجربة شيء جديد وخفيف، فيقدم Purple B 4 أنواع مختلفة، من أشهرهم Bom Dia المكون من عصير الموز والبرتقال والجزر بسعر 125 جنيه، أما الاختراع الجديد في Bulky B المكون من التمر مع الموز والكاكاو والشوكولاتة والبروتين بسعر 175 جنيه.

purble B أسعاره مرتفعة قليلاً عن باقي الأماكن الأخرى، ولكنه يقدم شيء جديد ومختلف لن تجده في أي مطعم أخر، لذلك فهو يستحق التجربة حتى ولو لمرة واحدة خاصة أن طعمه مناسب تمامًا لسعره.

مواضيع متفوتكش: إلقاء حساء على "الموناليزا" في متحف اللوفر.. ما سبب ذلك؟ وما مصير اللوحة؟

purple b
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022