leftlogo

من الدمام للقاهرة على طول.. فرع جديد لمطعم "شجرة الدر" في الشيخ زايد

A A A
shagaret el dorr
مطعم شجرة الدر

من الدمام للشيخ زايد، قرر مطعم "شجرة الدر" المتخصص في الأكلات المصرية افتتاح فرع جديد له في القاهرة وبخاصة في حي الشيخ زايد يوم 5 يناير الموافق الجمعة القادم، مع وجود خصومات خاصة تصل لـ 25% على كل الأصناف الموجودة بالمنيو.

تجرب إيه من "شجرة الدر"؟

"أكل مصري أصيل يبقى شجرة الدر على طول"، المطعم من الأماكن المعروفة بتقديمها لكل أنواع الأكل المصري فقط بكل أصنافه سواء المقبلات أو الشوربات والمحاشي والمشويات، مع وجود قسم خاص بتقديم المشروبات المصرية الأصيلة مثل المغات والدوم والسحلب.

بمجرد دخولك للمكان، تشعر وكأنك وجدت نفسك في حقبة زمنية جديدة، فديكور فرع الدمام مبني على التراث المصري الأصيل كأنك جالس تمامًا في مصر دون أن تشعر بأي فارق، مع وجود استقبال حافل من قبل العاملين هناك الذين يعاملونك بحفاوة مع مساعدتك في اختيار الأصناف المحببة لك، وترشيحهم لأكثر الأطباق طلبًا في المطعم.
شجرة الدر 222
مطعم شجرة الدر

يقدم المطعم خدمة الـ Open Operation أو المطبخ المفتوح، حيث يمكنك رؤية الطبق الخاص بك عندما يتم تحضيره من قبل الشيفات مع التأكد من المكونات الموجودة في الأطباق ورؤية طبقك أثناء غسيله، والعجين هو يتم تحضيره مع رؤية قطعيات اللحم وطريقة إعدادها سواء فرمها أو طهيها بأي طريقة، كل ذلك وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك.

من أكثر الأطباق المميزة عند "شجرة الدر" صينية المشاوي التي تضم الكفتة المشوية مع الكباب والكفتة والممبار، بجانب المحاشي بأنواعها والرز المعمر المعد بالسمنة البلدي بالطريقة المصرية الأصيلة، وطبق الملوخية بالطشة البلدي.  
أما بالنسبة للأسعار، فهي مناسبة وفي متناول الجميع، ويكاد يكون أقل سعرًا من المطاعم الأخرى المقدمة للأكلات المصرية، مع اهتمام المطعم بتقديم طعم ممتاز الذي تعودنا عليه على مر السنين.

مطعم شجرة الدر حريص على تقديم التراث أكل المصري في أفضل صورة، من خلال الالتزام بالمقادير المحددة مع الطعم المصري الأصيل والثابت على مر مئات من السنين، مع الحفاظ على تقديمه بسعر مناسب للجميع، إلى جانب اعتبار الأكل المصري جزء من التريخ المصري مثل الآثار والمعابد التي يجب الحفاظ عليه وتقديمه بأحسن صورة للمصريين وللعالم كله.

كفتةةةةمطعم شجرة الدر
فراخ
مطعم شجرة الدر
مواضيع متفوتكش: جوع أخر الليل.. دليلك لأفضل مطاعم في مصر مفتوحة 24 ساعة

"Lychee" يتوسع في السوق السعودي خلال الفترة القادمة بالشراكة مع صندوق "إندكس" الرياضي وبلتون

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022