leftlogo

من حقك تختار هتاكل فين.. ممكن جرب الأسباني من La Taberna وسي فود من Fish & Chips

A A A
Web capture_20-9-2022_212232_www.foodtodayeg.com
فتاه تأكل سمك

Taberna فيقدم تجربة جديدة للطعام المكسيكي المتنوع من شوربة التورتيلا والناتشوز إلى التاكو والبوريتو، في أجواء مثالية تناسب الأصدقاء، أما لعشاق السي فود والاسماك اللمميزة فيمكنك زيارة مطعم Fish & Chips الذي يقدم كل ماتشتهي من أطباق الأسماك وبكل الطرق.

منيو إسباني متنوع في La Tabrena

أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني ستجدها في انتظارك، مثل أطباق التاباس ومنها الباذنجان رولاد ويكون عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان، أما طبقات فييستا ديب فهي مكونة من تورتيلا مقرمشة ومتبلة مع صلصة تاكو المجففة، جواكامولي طازج، كريم حامض، وبيكو دي جالو الحلو وجبنة حمراء مبشورة، كما يوجد في القائمة أيضًا أصابع الحلوم المخبوزة وصحن جبنة لبنة.

أشهى أصناف السي فوود

أما عشاق السي فوود، فيوجد ألذ الأصناف ما بين الجمبري مع فلفل وثوم ويتكون هذا الطبق من روبيان مقلي مع الثوم والتوابل الحارة وصلصة الليمون بالزبدة، وطبق بولو كون كوريزو، ألفين واي سالسا فيردي، ويكون عبارة عن أخطبوط سوتيه مع كوريزو يقدم مع أصابع بطاطاس مشوية وصلصة فيردي، وسمك السلمون النرويجي مدخن، والكاليماري الذهبي مقلي ويقدم مع صلصة التارتار الطازجة.

مطعم Fish & Chips

في شارع البستان بـ وسط البلد، ستجد Fish & Chips، والمعروف أيضًا باسم "أسماك الشامي"، ولن تحتاج للسؤال على موقع المكان بالتحديد، فالديكورات والألوان الزاهية ستخطف نظرك مباشرةً إلى البلكونة الشهيرة التي توجد في المكان، والمليئة بالورود المبهجة.

 

وستجد أيضا أن كل تفصيلة في المطعم مصرية جدًا، من صور نجوم السينما على الجدران وأغاني زمان التي ستجعل سهرتك أكثر راحة في تلك الأجواء، بالإضافة لجُمل الفلكلور المصري المُعلقة في جميع النواحي.

تأكل إيه في Fish & Chips

يوجد جميع ما تشتهي من أنواع الأسماك والأطباق المختلفة، بدايةً من شوربة السي فوود وشوربة الجمبري المميزة، وجميع أصناف السلطات والمقبلات الشهية مثل الكابوريا المخللة وجمبري الكنافة وبالتأكيد البطاطس بالجمبري والهالبينو والتي لا يختلف عليها أحد، وستقع في حب سمبوسك السي فود اللذيذة.

 

أما الطواجن فيوجد العديد من الأصناف منها الفيليه والجمبري مع صوص أحمر، والمكرونة متعددة المكونات والوصفات، وكذلك أطباق الأسماك الرئيسية التي يقدم معها البطاطس والأرز والسلطة.

Web capture_20-9-2022_212259_www.foodtodayeg.com
ديكور مطعم Fish & Chips
275642741_1040130696711499_410775465469276556_n
طب أسباني

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022