leftlogo

من نابولي للقاهرة على طول.. تاكل فين أحلى طبق باستا على مزاجك؟

A A A
باستا ألفريدو بالجمبري
أماكن تقدم باستا في مصر
الباستا من الأطباق الإيطالية المميزة المعروف بتفردها عن أي طبق أخر، وبما أننا قررت أن تأكلها، فقررنا نرشح لك أفضل الأماكن التي يمكن أن تجربها منها وكأنها جاءت من نابولي إليك مباشرة.

CIO X Trarttoria italiana

يختص مطعم CIO X Trarttoria italiana في تقديم الأكل الإيطالي بكل أنواعه سواء المكرونة الإيطالية بنكهاتها المختلفة سواء الألفريدو أو الترافيل باستا أو الباستا كواترو فورماجي أو باستا ترتوفو أو باستا بولونيز، مع تقديمه لكل أنواع البيتزا بمختلف حشواتها، ولكننا نرشح لك لك بيتزا "سوبر سوبريم"، كما يقدم المطعم أيضًا منيو خاص للسلطات مثل "سيرز سلاد Caesar Salad" وسلطة الجرجير، ولا يفوتك تجربة المقبلات مثل خبز بالتوم والجبنة وبروشيتا.

يتميز المكان بديكوره المميز الذي يأخذ الطابع الإيطالي، مع الأجواء الأوروبية بالإضافة إلى الموسيقى المميزة والأضواء الخافتة والتي تشعرك كأنك تتناول الباستا في مدينة "نابولي".

إذا قررت الذهاب لـ CIO، فنرشح لك تجربة الباستا فيتوتشيني التي تتكون من فيتوتشيني يدوي وصلصة كريمة بيضاء ومشروم وجبنة بارميزان، أما إذا كنت تفضل الدجاج فنرشح لك طبق الفيتوتشيني ألفريدو فهو عبارة عن فيتوتشيني يدوي مع شرائح الدجاج والمشروم والجبنة البارميزان وصلصة كريمة بيضاء.

المكان موجود في منطقة الكوربة في شارع كليوباترا ألماظة بحي مصر الجديدة.

باستا pasta

Os Pasta 

يوجد الكثير من الأطباق التي يقدمها المطعم بأكثر من شكل ونوع، ولكن أكثر الأطباق طلبًا لديه هو طبق صن كيس كريم المكون من مكرونة فيتوتشيني مع الطماطم المجففة، الكريمة الطازجة والبصل الأخضر مع شرائح الدجاج.
المطعم موجود في الزمالك، بالقرب من شارع سيد البكري.

900 degrees 

من أشهر المطاعم في مصر التي تقدم الباستا الإيطالي بنفس المكونات وطريقة التحضير، حيث يتم إعداد العجين الخاصة بالمكرونة بداخل مطابخ لتقدم لك على اطريقة الإيطالية الأصيلة.
يمتلك المطعم 3 فروع، في مول بولارس Polaris Mall، وسيدي عبد الرحمن، وDowntown Mall.

Pier 88

أما إذا ذكرنا المطاعم الفاخرة في مصر، لابد أن نرشح لك Pier 88 المعروف بتقديمه لكل أنواع الباستا التي تريدها لتختار منها المناسب لذوقك واختياراتك.

مواضيع متفوتكش: الشتا يعني سحلب...دليلك لأماكن جديدة تجرب فيها اختراعات وافتكاسات جديدة

  باستا Pasta








advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022