leftlogo

مهما كان ذوقك في الأكل.. لحم مدخن في Drago’s ولا كوردن بلو من Bosco

A A A
برنش مع الاصدقاء
تناول الطعام بالخارج

تختلف أذوق الأصدقاء فيما يتعلق بالأكل، فالبعض يُفضل الدجاج والأخر من أكيلة اللحمة بجميع أشكالها، وفي الأغلب يتنازل فريق منهم لكي يستمتعوا بالغداء سويًا، لكن فريق "Food Today" يقدم لكم مطعم Drago’s المتخصص في كل ما له علاقة باللحم وستميز بعمل اللحوم المُدخنة، ومطعم Bosco الذي يقدم أطباق عالمية متنوعة أشهرها الكوردون بلو، لتستمتع مع أصدقائك بخروجة في المكانين لإرضاء جميع الأطراف.

 

Drago’s 


تشتهر مدينة تكساس حول العالم بأنها أفضل مدينة تقدم اللحم المدخن، وإذا لم تكن تعرف اللحم المدخن، فهو عبارة عن قطع اللحم العادية ولكن لا تستوي على النار أو في الفرن كالمعتاد ولكن تستوي على الفحم والخشب.

 

وتظل في التسوية لمدة تزيد عن 16 ساعة، لذلك طعم اللحم يكون قويا وظاهرا جدًا، ويقدم المطعم في أكتوبر السجق المدخن وسندوتشات البرجر المدخنة والباستا بقطع اللحم المدخنة، وأيضًا سندوتشات الفرايد تشيكن، ليناسب جميع الأذواق.


ممكن تاكل إيه من Drago's


في منيو يحتوي على كل ما له علاقة باللحم المدخن، نرشح لك تجربة Drago's Texas style Meal وهي عبارة عن شرائح البريسكت المدخن مع قطعتين من السجق المدخن مع الخضار المشوي وبطاطس بيوريه وخبز مع صوص الباربكيو والخيار المخلل وحلقات البصل وسلطة الكولسلو مع البطاطس.

 

أو وجبة الـ Mix smoked Meal وهي عبارة عن ضلع مدخن مع شرائح البريسكت المدخن والسجق المدخن و3 قطع من الدبابيس المدخنة مع الخضار المشوي وبطاطس بيوريه وخبز مع صوص الباربكيو والبطاطس. 

Bosco


رغم تنوع وكثرة المطاعم المتواجدة في منطقة مصر الجديدة إلا أن مطعم "Bosco" نجح في ترسيخ مكانته والتميز بأطباقه العالمية، ليفتتح بعد ذلك فرعه الأخر في التجمع الخامس، ويقدم أطباقا مختلفة مناسبة للإفطار حتى الغداء وأطباق الحلويات، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، في أجواء مريحة وطاقم عمل ودود لتستمتع بالأكلات المختلفة مع أصدقائك.

تأكل إيه من Bosco


تتنوع الأطباق في مطعم "بوسكو" لتناسب جميع الأذواق بأطعمة مختلفة ومميزة، فإن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بأشهر طبق في المنيو "الكوردن بلو" المكون من فراخ مقرمشة محشوة بالتركي المدخن والجبن الذائبة، أو "جريلد تشيكن مشروم" لعشاق مذاق المشروم الكريمي مع الدجاج.

كما يضم منيو المطعم أطباقا أخرى مثل تشيكن كولورادو، تشيكن ليمون، تشيكن بيكون كورن، دجاج مسحب وتشيكن اسكالوبينو، أما إن كنت تُفضل أطباق اللحوم فننصحك بتجربة "بيف ستراجانوف" المشوي بإحتراف مع الصوص المميز، أو أطباق عالمية أخرى من الـ"ريب آي ستيك" الجوسي، أو "بريميم فيليه" و"فيليه الاتوست".
مكس ميل من Drago’s مكس ميل من Drago’s
Drago’s اللحوم المدخنة من Drago’s
كوردن بلو من Bosco كوردن بلو من Bosco
Bosco أطباق أخرى من Bosco

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022