leftlogo

مهما كان مكانك.. جرب Famoso بالشيخ زايد وBosco بالتجمع ومصر الجديدة

A A A
friends-having-dinner-2021-09-02-04-02-32-utc
تناول الطعام

عند الخروج مع أصحابك تبدأ رحلة بحث طويلة تنتهي عند الوصول إلى المطعم المناسب للجميع، سواء في مكانه والأجواء بداخله أو نوعية الأكل المُقدم، ولكي لا تحتار فريق "Food Today" يقدم لكم مطعمين يقدمان جميع الأكلات المتنوعة من أطباق الدجاج واللحوم للباستا والبيتزا مع أطباق جانبية أخرة لتناسب أذواق جميع الأشخاص.

Bosco


رغم تنوع وكثرة المطاعم المتواجدة في منطقة مصر الجديدة إلا أن مطعم "Bosco" نجح في ترسيخ مكانته والتميز بأطباقه العالمية، ليفتتح بعد ذلك فرعه الأخر في التجمع الخامس، ويقدم أطباقا مختلفة مناسبة للإفطار حتى الغداء وأطباق الحلويات، بجانب المشروبات الباردة والساخنة، في أجواء مريحة وطاقم عمل ودود لتستمتع بالأكلات المختلفة مع أصدقائك.

تأكل إيه في Bosco


تتنوع الأطباق في مطعم "بوسكو" لتناسب جميع الأذواق بأطعمة مختلفة ومميزة، فإن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بالكوردن بلو المكون من فراخ مقرمشة محشوة بالتركي المدخن والجبن الذائبة، أو "جريلد تشيكن مشروم" لعشاق مذاق المشروم الكريمي مع الدجاج.

كما يضم منيو المطعم أطباقا أخرى مثل تشيكن كولورادو، تشيكن ليمون، تشيكن بيكون كورن، دجاج مسحب وتشيكن اسكالوبينو، أما إن كنت تُفضل أطباق اللحوم فننصحك بتجربة "بيف ستراجانوف" المشوي بإحتراف مع الصوص المميز، أو أطباق عالمية أخرى من الـ"ريب آي ستيك" الجوسي، أو "بريميم فيليه" و"فيليه الاتوست".

Famoso


"فاموزو" هو مطعم متنوع في الشيخ زايد، يقدم أطباقا من عدة مطابخ عالمية بداية من وجبات الإفطار اللذيذة ومنها البيض بالسلمون المدخن أو وجبات الغداء من البيتزا والباستا بالإضافة إلى أطباق رئيسية ستغرق في مذاقها اللذيذ سواء أطباق اللحم أو الدجاج بالصوصات المتنوعة.

تأكل ايه من Famoso


لتجربة كاملة في مطعم فاموزو عليك بدء اليوم بشوربة "فاموزو ألا كريم" وتجربة مذاق الزيتون المفروم مع الريحان الفريش وكريمة الطهي وجبن البارميزان، ثم طلب المقبلات مثل السبرينج رولز المحشوة بالجبن التي تقدم مع صوص السويت شيللي، لتنتقل بعدها إلى الأطباق الرئيسية من البيتزا والباستا وأطباق اللحم والدجاج والسندويتشات المتنوعة.


إن كنت من عشاق الدجاج يمكنك تجربة "هيكوري سموك تشيكن" المكونة من صدور الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو والبيف المدخن والجبن الشيدر، ومن اللحوم لا يفوتك طبق "اسكالوب ميلانيزا" المغطاة بالسموك بيف والصلصة الحمراء والشيدر.
 تناول الطعام في مطعم Famoso

أطباق Famoso أطباق Famoso

أطباق Bosco أطباق Bosco

 أكلات مطعم Bosco


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022