leftlogo

مهما كان مكانك هتاكل صواني وطواجن سي فود من مطاعم متخصصة في كل منطقة

A A A
أكلة سي فود
تناول السي فود

بالنسبة لعشاق السي فود أكلة السمك تعتبر من الأشياء القادرة بسهولة على إسعادهم، ولها يوم مُحدد في الأسبوع تحتل فيه السفرة، مع خروجة من فترة إلى أخرى للاستمتاع بصواني وطواجن السي فود المختلفة في المطاعم المتميزة في تقديمه، ولكي لا تحتار بين مطاعم السمك مهما كان مكانك، فريق "Food Today" يُقدم لك مطعم سي فود في أغلب مناطق القاهرة.

سمكة وسنارة في المعادي


في مطعم "سمكة وسنارة" ستجد أنواعًا مختلفة من وجبات السي فود، منها وجبة الجمبري المقلي والسبيط والجمبري جريل والميكس جريل والسي فود فاهيتا والفيليه المشوي، والسمك البوري والبلطي بالتأكيد، ويُمكنك أن تستمتع بتفاصيل طواجن السي فود من "سمكة وسنارة" كطاجن السي فود، طاجن الجمبري، طاجن السبيط، وطاجن بيض السُبيط.

من المعروف أن أكلة السي فود لا تكتمل إلا بالأرز الخاص بها بالخلطة المميزة، أو الأرز بالجمبري، مع سلطات مختلفة من الطحينة، البابا غنوج، جرجير بالليمون، ثومية، طماطم بالدقة، سلطة رنجة، وهو ما يوفره المطعم، ويمكنك أيضًا أن تحصل على سندوتشات سي فود مختلفة من "سمكة وسنارة"، منها الجمبري، السبيط، بيض السبيط، والسمك الفيليه، أما أطباق الفتة، فمنها فتة بالجمبري لتستمتع بطعم الجمبري الطازج مع الأرز بالخلطة، أو فتة بسمك، أو فتة بالسي فود.


تجد مطعم سمكة وسنارة في زهراء المعادي، بجوار Spinneys، عمارة رقم 25 - بلوك 86 - الشطر 13.

أسماك الشاطئ في مدينة نصر


من اسمه يمكنك أن تشعر بأجواء الإسكندرية وتناول السمك على شاطيء البحر، وفي منيو مطعم أسماك الشاطئ، توجد العديد من أكلات السمك والجمبري وسنرشح لك في Food Today عددًا من الأطباق التي ستنال إعجابك بالتأكيد، ونبدأ بالوجبات، حيث يوجد طاجن البطارخ والذي يضم بطارخ وسبيط، جمبري، فيليه، كفتة جمبري، وأرز سادة، شوربة حمراء، وسلطة.

وهناك أيضًا طاجن الفياجرا، وستجد بداخله؛ بطارخ، وجمبري، وبيض السبيط، ولعشاق السندوتشات المختلفة يمكنك تجربة حواوشي سي فود، وسندوتش كفتة الجمبري، وشوربة الشيف المميزة، لأنها تجمع بين صنفين مقربين إلى القلب وهما البطارخ، والجمبري، وفي ركن الأطباق جرب طبق الشاطئ المميز، واستمتع بتجربة "الفيليه، السبيط، والجمبري" في طبق واحد.
تجد مطعم أسماك الشاطئ في 79 شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر.

عم سلطعون في التجمع الخامس


يُمكنك الحصول على أطباق رائعة من مطعم "عم سلطعون" بالتجمع الخامس مثل السلمون المشوي الحار مع أرز برياني وكابوريا بالوايت صوص وأرز مبهّر، وأيضًا يمكن أن تجد ميكس سي فود من السلمون والجمبري المشوي مع الأرز والخضار السوتيه في طبق واحد، وإذا كنت تحب الجمبري أو السمك الفيليه فيُمكنك طلبه مع الأرز الأبيض والخضار.

أما من الطواجن فيمكنك أن تستمتع  بطاجن الجمبري، أو طاجن الفيليه أو البطارخ بالوايت صوص أو طاجن السبيط، ومن الشوربة يُمكنك الحصول على شوربة سي فود، شوربة عدس بالجمبري، شوربة استاكوزا.
تجد مطعم عم سلطعون في294 كايرو بيزنيس جيت مول، شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس.

Pomodoro في الشيخ زايد


السي فود في مطعم بومودورو اختراع يُقدم بأشكال متنوعة، ومن أشهر أطباق المطعم هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.

 ويُمكنك اختيار أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولكي تتناول هذه الأكلة فأنت بحاجة إلى ارتداء "الجلوفز"، كما يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة.
 تجد مطعم Pomodoro في تشيل أوت الصفوه امام مول جاليريا 40، الشيخ زايد.
مطعم سمكة وسنارة سي فود من مطعم سمكة وسنارة
اسماك الشاطئ اسماك الشاطئ
 سي فود من عم سلطعون 
 سي فود من Pomodoro

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022