leftlogo

مهما كان مودك.. عالمي في Two Restaurant وشرقي عند Ozan

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام
تختلف الأذواق بين الأشخاص المختلفة، كما تتغير رغبة تناول الطعام عند نفس الشخص بناءً على الموود، وفيما يتعلق بالأكل، تنقسم الرغبة في تناول الطعام بين تجربة الأطباق العالمية المختلفة من بلاد العالم، وبين تناول الأكل الشرقي والاستمتاع بالأطباق المصرية الأصيلة.

عالمي من Two Restaurant


يمكنك الجمع بين اثنين من أفضل وأرقى المطابخ الموجودة في العالم "الإيطالي والياباني" في مطعم Two Restaurant الموجود في مدينتي جولف تحت إدارة فندق كمبنيسكي النيل بالقاهرة.

فإن كنت تشتهي باستا وبيتزا وحلوى إيطالي أو كنت تتمنى السوشي والمأكولات البحرية عليك الذهاب إلى مطعم Two Restaurant، فبالرغم من شهرة المطعم بالعديد من الخيارات، إلا أنهم يقدمون جميع الأطباق اليابانية المفضلة تقريبًا، من السوشي البسيط والفاخر إلى شرائح اللحم الشهية.

تأكل إيه في Two Restaurant؟


من ناحية أخرى، فإن قائمتهم الإيطالية تجسد كل الأصالة التي تقدمها مطاعم إيطاليا، وتضم الأطباق التقليدية مثل الباستا والبيتزا، وغيرها من الأطباق المبتكرة.

نرشح لكم من المنيو الإيطالي طبق "Wild Mushroom Risotto" وهو عبارة عن صوص المشروم البورسيني مع الباستا، ومن المنيو الآسيوي ننصحك بتجربة السوشي وخاصة قطع الـ Dynamite Roll وهي عبارة عن جمبري وسمسم مع صلصة ناجاساكي. 

شرقي من Ozan


في مطعم Ozan بمول النرجس بالتجمع الخامس سيُبهرك بتفاصيله الأنيقة في الديكورات وكل ما يخصها عندما تدخل للمكان، من الإضاءة والحوائط التي تجعلك تشعر براحة نفسية وبروعة المكان، بجانب الاستمتاع بوجبات مختلفة مناسبة على مدار اليوم ومشروبات متنوعة، ويُمكنك أن تطلب منها ما تريد مع أصحابك.

تاكل إيه من Ozan؟


يُقدم مطعم Ozan مجموعة من الأطباق المُميزة والمتنوعة من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، السمان والفراخ التكا أما المُقبلات فهي شرقية رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبة، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، مع اختيارك من الأطباق الجانبية المختلفة من أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه.

ويُمكنك أن تستمتع بطعم الطواجن الشرقية اللذيذة أيضًا من مطعم Ozan بجانب وجباتك الرئيسية، فلديهم طواجن رائعة منها باللحمة مثل المكرونة بشاميل، اللازانيا باللحمة، المسقعة باللحمة، وأخرى سادة مثل البطاطس، البسلة بالجزر، والبامية، كلها طواجن شرقية متنوعة يتم إعدادها خصيصًا لك.
باستا TWO restaurant باستا TWO restaurant
TWO restaurant السوشي من TWO restaurant
الأجواء في Ozan الأجواء في مطعم Ozan
تناول الطعام في مطعم Ozan تناول الطعام في مطعم Ozan
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022