leftlogo

موسم الكريسماس بدأ.. 5 أماكن تقدر تجيب منها كيك بطعم الفراولة

A A A
شورت كيك الفراولة
كيك الفراولة

موسم الفراولة بدأ، وبدأ معه كل الاختراعات والحلويات المعدة بالكامل بالفراولة مع صوص الكريمة، ولذلك نرشح لك كل الأماكن التي تقدمها بأسعار مميزة.

Charlotte Aux Fraises من Sale Sucre

يقدم "ساليه سوكريه" كيك الفراولة بشكل مختلف عن الشكل التقليدي التي تعودنا عليه، فهي عبارة عن كيك بالكريمة مع قطع من الفراولة والصوص الخاص بها، ومزينة من الجوانب بقطع من البسكويت، لتعطيك مذاق الكيك والتشيز كيك في نفس الوقت.
وبالمناسبة الكريسماس، فستجد أيضًا أنواع أخرى مثل الشوكولاتة، ووفيرين شوكولاتة فهو عبارة عن كوب صغير مكون من طبقات من كيك الفراولة مع البسكويت ومزينة من الأعلى بالصوص مع شرائح الفراولة.

Classic Strawberry Cake من نولا كب كيك 

تتكون كيك الفراولة من نولا من طبقات من كيك بالفانيليا والمحشية بالكريمة والفراولة، ومزينة من الأعلى بطبقات من شرائح الفراولة، لتعطيك مذاق رائع لن تجده في أي مكان أخر، خاصة أن الكيك طرية ومعدة في نفس اليوم، حيث تحرص "نولا" على إعداد الكيك بشكل يومي بكميات محدودة، لذلك حاول طلبها مبكرًا قبل أن تنفذ كميتها.

كما يضم "نولا كب كيك" منيو خاص بالفراولة، والذي يحتوي على أكثر من 12 صنف متنوعين، مثل Strawberry Bomb Cake عبارة عن كيك من الفانيليا مع الكريمة وقطع فراولة وصوص بطعم الفراولة بسعر 485 جنيه
كما يمكنك تجربة "التري ليتشي بالفراولة Tres Leaches Large Bow'" بسعر 560 جنيه، أو يمكنك تجربة كيك الفراولة بالحجم الصغير والتي تكفي 3 أفراد فقط بسعر 235 جنيه.
كيك الفراولة
نولا كب كيك Nola Cupcakes

Etoile ايتوال 

يقدم ايتوال سان سباستيان كيك الفراولة بسعر 50 جنيه، وكيك الفراولة بالكريمة والتي تكفي من 7 إلى 9 أشخاص.

Dip n Dip 

يقدم "ديب أند دب" الفراولة بشكل مختلف عن باقي الأماكن، من خلال بوكس Dip N Dip Share Box المكون من كوكيز مع البراونيز والكرواسون الصغير والبسكويت بالشوكولاتة، ويقدمان مع الصوصات المختلفة سواء صوص الشوكولاتة بالبندق وصوص الكراميل والشوكولاتة البيضاء واللوتس.

يبلغ سعر "الشير بوكس" 850 جنيه، والذي يكفي لأكثر من 10 أفراد، لذلك سيكون خيارك المثالي إذا كنت تبحث عن وجبة أو سناكس لذيذ مناسب لأجواء الكريسماس وأعياد الميلاد.

Strawberry Cake من Dukes

‏كيك الفراولة الجديدة من "Dukes" بسيطة ولكن طعمها لا يُعلى عليه، محشية بالإسفنج والكريمة الطازجة ومغطاة بقطع الفراولة الطازجة، وسعرها 500 جنيه.

كيك الفراولة Strawberry Cake


مواضيع متفوتكش: كيك الفراولة رجعت تاني في Nola Cup Cakes.. وخصم 10% كاش باك عند الطلب أون لاين


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022