leftlogo

ميكسات اللحوم وبرجر نعام.. 4 أماكن لازم تجرب الأكل فيها

A A A
zoos
سندوتشات Zoos

إذا كنت من الأكيلة الذين يُحبون تجربة أصناف مختلفة وجديدة، خاصة تلك التي تجذب قلبك وعينك قبل معدتك، وتُعجبك مكوناتها وتشعُر بالاهتمام والشغف لتجربتها، فنحن نُقدر ذلك جيدًا ونعرف أن هذا الحس في الأكل لابد وأن يجد ما يسرّه، لذلك يُقدم لكم "Food Today" أربعة من الأكلات التي قد تكون هذه المرة الأولى التي تسمع فيها عنها، لكن عليك تجربتها لأن تجربتها مُمتعة وستحصل منها على طعم طيّب لا تنساه أبدّا.

 

1- سندوتشات الحمام ولحم النعام في "في رغيف"


سندوتش لحم البط
هل جربت قبل ذلك سندوتش حمام؟ في مطعم "في رغيف" ستجد سندوتشات لم تسمع عنها من قبل، لأنهم يهدفون إلى تقديم سندوتشات مختلفة من ميكسات اللحوم، مثل سندوتش لحم الحمام، ولحم النعام، وكُفتة من لحم الحمام المفروم، كُلها تُقدم في سندوتش من العيش البلدي الطازج. 
المكان: شارع ٣٠٦ الدقى أمام المتحف الزراعي.
التليفون: 01555642289.


2- سندوتش فراخ بالجمبري من Tiko's


سندوتش فرايد تشيكن وجمبري
في Tiko's ستجد الكثير من سندوتشات الجمبري الكريسبي، والفرايد تشيكن، وستجد أيضًأ سندوتش سبيشيال وهو ميكس بين الفرايد تشيكن، والجمبري، فى أول السندوتش طبقة من الخس والخيار المخلل، ثم طبقة من الفرايد تشيكن، ومزيدًا من القرمشة في الطبقة التالية من قطع الجمبري الكريسبي، مع صوص التارتار والمايونيز وصوص الجبنة.
المكان: العبور - الشروق - مدينة نصر.
التليفون: 01220542222.


3- برجر من لحم النعام من Zoos


برجر zoos
في ستجد zoos العديد من السندوتشات المُميزة التي لا تجدها في أي مكان آخر بهذا الطعم، منها سندوتش بلحم البط وصوص الخردل بالعسل، وسندوتش بشرائح لحم النعام، ولحم الديك الرومي، أما إذا كنت تُحب المفاجآت، فسندوتش hidden chameleon burger هو برجر بخلطة وطريقة سرية عليك اكتشافها بنفسك عندما تطلبُه، هكذا مكتوب بجانب صورته في المنيو.
لا تُفوت تجربة البرجر بلحم النعام من Zoos، مُحضر من لحم النعام مع حلقات بصل مقلية ومشروم وجبن الشيدر.
المكان: Pavilion Park وصلة دهشور - الشيخ زايد.
التليفون: 01111855519.


4- أطباق مُعتقة من Kazlak Steak


لحم ريب اي
"كازلك" من أقوى المطاعم التي تُقدم اللحوم بشكل عام ولحم الستيك على وجه خاص، هُناك في المنيو الخاص بهم عدد من أطباق الستيك التي تم تعتيقها في التتبيلة الخاصة بها لمدة 15 يومًا قبل تقديمها لك، حتى تكتسب طعمًا قويًا، مثل الشاتو بريان من لحم الفيليه، وأطباق لحم الريب اي المُميزة التي تم تعتيقها لمدة تختلف من 15 يومًا حتى 30 يومًا.
المكان: ذا كورت يارد بجوار مول البندر شارع فلسطين - المعادي الجديدة.
التليفون: 01200008680.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022