leftlogo

مي سليم ونسرين أمين فطروا إيه في «سيخ مشوي»؟ .. اوعى الكوارع

A A A
مي سليم ونسرين أمين في مطعم سيخ مشوي
مي سليم ونسرين أمين في مطعم سيخ مشوي

الأكل الشرقي والمشاوي لا يُعلى عليها في رمضان، فدائمًا كانت بطلة السفرة على الإفطار، وفي مطعم «سيخ مشوي» ستجد أطباقا مصرية أصيلة بالمذاق الشرقي، بجانب فرصة مقابلة الفنانين والمشاهير الذين يترددون على المطعم للاستمتاع بالطعام الشرقي على الإفطار طوال شهر رمضان في فروع المطعم بالقاهرة والإسكندرية.

الفنانات مي سليم ونسرين أمين أكلوا ايه؟


لأن الأكل في «سيخ مشوي» يتميز بالمذاق الشرقي اللذيذ فبعض النجوم يذهبون للاستمتاع بهذا المذاق، فقد ذهبت الفنانة مي سليم والفنانة نسرين آمين إلى المطعم في رمضان للإفطار، أما عن طلبهما في «سيخ مشوي» فكانت الملوخية هي نجمة الطاولة، بجانب بعض الأطباق الشرقية المميزة مثل الحمام المحشي والممبار المقلي، مع أرز بالشعرية وطواجن متنوعة وسلطة الخضروات بصوص المطعم المميز مع سلطة الحمص.

"سيخ مشوي" في رمضان


بجانب المنيو التقليدي لمطعم سيخ مشوي، يقدم المطعم في رمضان أوبن بوفيه شامل أصناف متغيرة يومياً، من اللحوم المطهية بالطرق المختلفة، فراخ مشوية ومقلية بالصوصات المتنوعة، مشويات متنوعة، سلطات، مقبلات ساخنة ومقبلات باردة، بالإضافة إلى بوفيه حلويات شرقية ومشروبات رمضانية.


مشاوي من كل شكل ولون


يتميز «سيخ مشوي» بالمشاوي الذي يدل اسم المطعم عليها، فيمكنك طلب وجبة الميكس جريل لتجربة متكاملة عن المشاوي، أو الدجاج المسحب المُقدم مع خضروات مشوية، أما إن كنت من عشاق اللحوم المشوية فبالتأكيد عليك طلب كباب وكفتة مشوية مع الريش الضاني أو البتلو، مع الطرب والفلتو المشوي.

أطباق جانبية


لأن سفرة الإفطار في رمضان لا تكتمل دون الأطباق الجانبية، فننصحك بتجربة شوربة الخضار في «سيخ مشوي» وإن كنت أكيل على حق فيمكنك الاستمتاع بشوربة الكوارع، أما عن السلطات فتتنوع من السلطة الخضراء، بابا غنوج، حمص باللحمة، وسلطة جرجير بالمشروم، بجانب السلطات اللبنانبة مثل الفتوش، البطاطا الحارة والتبولة.


أما المقبلات في "سيخ مشوي" فتتنوع بين الساخن والبارد، لتشمل قائمة متنوعة من السجق الشرقي، ممبار، محاشي مشكلة، رقاق اللحمة المقرمش، حواوشي وكفتة أرز، بالإضافة إلى السمبوسك بالحشوات المتنوعة من الجبن واللحمة المفرومة، والنسخة الأجنبية منها "سبرينج رولز" الخضار، الفراخ أو البسطرمة.


تتواجد فروع المطعم بالقاهرة في 106 شارع النيل بالدقي، كورنيش المعادي وفي تقاطع التسعين الشمالي مع محمد نجيب التجمع الخامس، أما عن فروع الإسكندرية فيتواجد "سيخ مشوي" في ميدان أحمد زويل وعند بوابة 2 مارينا.

سيخ مشوي الدجاج المشوي والأرز بالكبدة في سيخ مشوي

سيخ مشوي1 مقبلات متنوعة من المطعم

الملوخية في سيخ مشوي ملوخية بالطشة من مطعم "سيخ مشوي"

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022