leftlogo

نفسك في بان كيك في الساحل؟.. Ovio جاتلك بفرعين

A A A
ovio
فطار ovio

أطباق البان كيك أو أطباق الفطار العالمية، بيتزا أو برجر، أو ماذا عن أنواع ساندوتشات مختلفة، في الساحل، ميهمكش، Ovio دلوقتي في الساحل بفرعين، في Diplo 3 و Marassi Marina بمنيو للبان الكيك المتخصصين فيها طوال اليوم وإليكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة. 


Ovio 

من الجيد أن تكون بداية يومك بوجبة إفطار خفيف، والتي تعد من أهم وجبات يومك، وستاهم في بدء اليوم بنشاط، كما أنها هامة لصحتك على المدى البعيد، ويمكنك أن تختار وجبة الإفطار التي تلائمك من بين "بان كيك، كريب، أومليت" كل هذا ستجده في Ovio.

 

ستخوض تجربة المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة في Ovio،  فيُمكنك الحصول على أطباق مختلفة من البيض، منها المسلوق أو الأومليت أو حسب النوع المفضل لك، مع بيف بيكون وبطاطس هاش براون بالبيكون أو فطائر البطاطا، مع طماطم بالسبانخ والمشروم والسجق وخبز الـArtisan.


كما يقدم المطعم العديد من الحلويات المتنوعة، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.


Ovio بيقدم ايه 

يقدم مطعم Ovio بالمعادي العديد من الحلويات المتنوعة المليئة بالشوكولاتة، فيمكنك تناول " Like a Fondue" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل.


ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة، أو يمكنك تجربة " Belgian Pancake" المكونة من 4 طبقات من البان كيك مغطاه بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية وتُقدم مع كون آيس كريم الفانيلا وحلقات الشوكولاتة.

عنوان Ovio في القاهرة 

المعادي: 11 شارع 18، سرايات المعادي
التجمع الخامس: WaterWay Compound
التجمع الخامس: Cairo Festival City
الشيخ زايد: Galleria 40

عنوان Ovio في الساحل 

على الشاطئ في Marassi Marina وموجود في Diplo 3. 
ovio latte
ovio

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022