leftlogo

هتاكل آسيوي مهما كانت منطقتك.. اختار أطباق النودلز والرامين الأقرب لك

A A A
Don Eatery مطعم
تناول الأكل الآسيوي في Don Eatery

عشاق الأفلام والكرتون الياباني والإنمي يعرفون جيدًا أطباق الرامين والنودلز التي تقدم في الأفلام بأشكال حلوة تجعلك تريد السفر إلى اليابان وتجربتها في الحال، ولحسن الحظ هذا الحلم أصبح حقيقة بعد تواجد عدد من المطاعم الآسيوية التي تقدم الأكل الآسيوي بطريقة مميزة ومذاق لذيذ، ليرشح لك فريق "Food Today" بعض المطاعم الآسيوية في مناطق مختلفة بمصر.

Don Eatery في التجمع الخامس


مطعم "Don Eatery" المتميز في تقديم الأكلات اليابانية، الصينية والفيتامينية فتح أبوابه في التجمع الخامس ليقدم لك أفضل وأشهر الأطباق الآسيوية في مكان واحد، لتستمتع بالوجبات الشهية المُقدمة على شكل أطباق أفلام الأنمي اليابانية الشهيرة والتي لطالما طمحنا لتجربة مثل هذه الأطباق الشهية كما شاهدناها في طفولتنا.


ومن أشهر الأطباق الآسيوية المعروفة في جميع الأفلام والمطاعم، هي شوربة الرامين بالنودلز وبعض المكونات الأخرى، ومطعم دون إيتري يقدم إليك منيو متنوع من الرامين، فيمكنك الاستمتاع بـ"فيتنامي هوت اند سور" المكونة من "نودلز أودون" محلية الصنع، تمبورا السمك، مرق الجمبري مع مخلل الكيمتشي الشهير والحلبة، مغطاة بالشبت والبصل الأخضر.

 

ولإضافة مذاق اللحم يمكنك الاستمتاع بـ"بيف ميسو رامين" المكون من نودلز رامين محلية الصنع مع مرق دجاج ميسو خفيف، لحم مفروم وبيض مسلوق، مغطاة بالحلبة، بصل أخضر، "bamboo shoots"، باك تشوي مغطى بالمايونيز وزيت لايو وتاري صوص.

AMA Sushi في مصر الجديدة


من أشهر الأطباق الآسيوية هي الـ Sweet & Sour وهي شوربة صينية بالسي فود أو الفراخ، وطعمها يجمع بين الحادق والحلو وطعمها في AMA مُميز جدًا، ومن أطباق الشوربة الجديدة لديهم، الـCorn Soup وهى شوربة الذرة الحلوة بقطع من الفراخ التندر.


ويمكنك الاستمتاع بالسوشي بأنواعه المختلفة، فالـ Sashimi Sushi يُقدم بأكثر من طعم، الساشامي عامة هو سوشي بدون أرز فتُقدم اللحم بمُفردها، مُتوفر منه أكثر من طعم منها التونة، والتاتاكي تونة فتكون التونة مشويّة ومُتبلة بصوص البونزو، يُمكنك طلبه أيضًا بالسلمون، السلمون التاتاكي، الاخطبوط، والسبيط.


أما في الـ Nigiri يكُون الأرز فيه هو الحشو، فيُمكنك الاستمتاع بأكثر من نوع، بين السبيط، والسلمون، والسلمون التاتاكي، والتونة، والجمبري، وإذا كنت تُريد بعض الأنواع المُختلفة، فيمكنك تجربة سوشي الكاليماري، والكابوريا تمبورا، والسلمون بالشيدر.

Peking في الزمالك والمعادي


من أفضل المطاعم الآسيوية التي تُقدم قائمة طعام تضم العديد من الأطباق الآسيوية وأطباق أخرى لكن بالنكهات والطريقة الآسيوية، مثل الترياكي، وصوص الهويزن الحار، ستجد أطباقًا مُختلفة من الجمبري، الفراخ، الأسماك، اللحوم، أطباق أخرى نباتية رائعة للغاية.


تشعُر أن المكان قطعة من الصين، ولا يقدم السوشي فقط وإنما يضُم مجموعة واسعة من الأكلات الآسيوية المُختلفة، بالإضافة إلى ديكور المكان الذي سيكمل أجواء اليوم المميزة، مع سُفرة آسيوية مُختلفة تستمع بكل تفاصيلها.
 أطباق آسيوية من AMA Sushi

نودلز ورامين من Don Eatery نودلز ورامين من Don Eatery

Peking أطباق آسيوية من Peking

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022