leftlogo

هتاكل ضعف الكمية من السوشي في Ginger بالمجان وبخصم في Delvento

A A A
ginger sushi
Ginger Sushi

اعلم جيدًا أن هناك الكثير لا يحب السوشي أو لا يفضل تناوله من الأساس، ولكن لا نستطيع انكار أن هناك عدد لا بأس به من الناس، يعتبر السوشي هو وجبتهم المفضلة، لذلك لا تقلق، نحن هنا لنُطلعك على عروض مطاعم السوشي طوال أيام الصيف في Ginger و Delvento Sushi. 

Delvento Sushi 

أعتقد إذا كنت من محبي السوشي، ستكون من أشد محبي عرض Delvento لأنه كما نعلم أن أسعار السوشي تكون دائمًا ليست بسيطة، ولكن المطعم يقدم عروضا في الصالة وعلى التيك أواي بشرط أن عدد مرات استفادتك من العرض تكون 3 مرات بحد أقصى.

عرض Delvento Sushi 

العرض الأول عبارة عن 16 قطعة مع سلطة Spicy Crab مجانًا مع سموزي أو مشروب غازي بـ 196 بدلًا من 299 جنيهًا. 
العرض الثاني هو عرض الدليفري عبارة عن 40 قطعة مع سلطة Spicy Crab بـ  420 جنيهًا. 
العرض الثالث أيضًا عرض الدليفري عبارة عن 70 قطعة مع جمبري ديناميت مجانًا بـ 720 جنيهًا. 

Ginger Sushi 

في Ginger ستجد أكثر من 5 أنواع مختلفة للسوشي، وكل نوع له طريقة مُختلفة في التحضير، فمن الـ Nigiri Suhsi تجد التونة وسمك الجمبري والأخطبوط، والكابوريا والسمك الأبيض، فتتذوّق طعم قطعة السمك الشهيّة وبها أرز السوشي المِستوي.

 

أما الـ Sashimi هو من أطباق السوشي المُختلفة والمُميزة، ولا يحتوي على أرز ولكن يُقدم كطبق فيه قطع اللحم مع الليمون والصوصات، فتجد السمك الأبيض والأخطبوط والتونة والسلمون أيضًا يُقدموا بهذه الطريقة.


ولو كنت من مُحبي سوشي Ura maki، حيث تكون لفائف السوشي من الأرز، واللحم من الداخل، فيُمكنك تجربة سوشي "كاليفورنيا"، والذي يتكون من لفائف الأرز وبها الخيار وسرطان البحر أو السلطعون والأفوكادو، ومُتوفر أيضًا بالتونة والسلمون، والتمبورا. 

 أما sweet kani roll فهو لمُحبي الكابوريا والسلمون، فهو عبارة عن رول من السلمون، أفوكادو، خيار، نودلز زجاجية، كابوريا وصوص ترياكي حار، والـ Ceviche يتكون من الكاليماري المقلي، والسلمون، والتونة، سمك القاروص، مع أفوكادو، خس وصوص أسيفيشادو، أما الـ Gratin maki roll فهو رول يحتوي على جمبري تمبورا، أفوكادو، جبنة كريمي، وصوص الترياكي الحار.


عرض Ginger 

يقدم المطعم عرض " Double Offer" وهو عبارة عن ضعف كمية السوشي مجانًا وهذا العرض ساري على جميع أنواع السوشي واللفائف الخاصة بالمكان، أما عن مدة العرض، فهو ممتد حتى نهاية الصيف.
delvento
ginger sushi
ginger



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022